الهواتف النقالة

لوميا 535 هو أول هاتف من مايكروسوفت لايحمل شعار نوكيا

وكما صدقت الكثير من الإشاعات مايكروسوفت تكشف عن أول هاتف بنظام الويندوز فون لايحمل شعار نوكيا بل يحمل شعار مايكروسوفت لوميا أنه الهاتف رخيص الثمن لوميا 535  وسيكون هذا الهاتف بديلا عن النسخة السابقة لوميا 530 بشاشة 5 أنش وبكاميرا خلفية بدقة خمسة ميجابيكسل  وسيكون متوفر هذا الشهر في عدد من الدول الآسيوية.الشاشة بتقنية AMOLED  وهذا شيء جيّد جدا لهاتف رخيص الثمن وبدرجة وضوح 540 في 960 وهذا يعني الألوان ستكون ممتازة ولكن البيكسلات ستكون واضحة كذلك الهاتف يملك كاميرا أمامية بدقة خمسة ميجابيكسل واسعة النطاق بنفس ماهو موجود في الأخوين 730 و 735.

من الداخل ستجد معالج Qualcomm Snapdragon 200 بسرعة 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواة وبذاكرة عشوائية واحد جيجابايت  وببطارية 1905 ملي أمبير  وبسعة داخلية 8 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD تمكنك من رفع السعة إلى 128 جيجابايت  والهاتف يدعم فقط شبكات الجيل الثالث ومن خلف الهاتف ستجد أنه يملك كاميرا خلفية بنفس الدقة مع LED للفلاش  وهذا ثاني هاتف من مايكروسوفت يملك أزرار التحكم بالنظام في نفس الشاشة أما السعر فأنه سيكون 135 دولار أمريكي مايقارب 500 ريال سعودي!

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أنا شخصيا معاي جالكسي اس 5 و حاط فيه شريحة بيانات أما شريحة الاتصال حاطها في نوكيا N8 لكن جهاز مايكروسوفت هذا روعه كجهاز ثانوي وسعره رهيب وإن شاء الله راح اشتريه وبالتوفيق لنوكيا…الحب الأول ♡

  2. لو الهاتف بالفعل بهذا السعر، فهو مناسب جدّا ليكون هاتفي الثانوي عن جدارة.. وسأشتريه بكل تأكيد.
    أرجو مزيدا من التوفيق لمايكروسوفت، وهنيئا سياستها الجديدة 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *