سوارة وساعات

سوارة Mi Band 2 مميزة بشاشة OLED وسعر 23$

ساهمت سوارة Mi Band في الفترة الأخيرة في ارتفاع حصة Xiaomi العالمية من مبيعات السوارات والساعات الذكية، التي تخطت بها عمالقة التكنولوجيا من ابل وسامسونج، لذا فإن إصدارها الجديد في سوارة Mi Band 2 مع مميزات شاشة OLED قد يدعم مبيعات الشركة من جديد هذا العام.


اعلان





تتميز سوارة Mi Band 2 الجديدة من Xiaomi بحجم 0.42 وشاشة OLED لتنافس في الأسواق بتصميم فاخر، هذا إلى جانب المميزات الرئيسية للسوارة في تتبع النشاط، رصد لمعدل ضربات القلب، رصد لخمول أو نوم المستخدم، تقنية ADI لرصد التسارع إلى جانب ميزة مقاومة الماء.

Mi-band-2

وتأتي شاشة سوارة Mi Band 2 مع اثنان من أزرار anodized المخصصة، والتي تعمل على تنشيط التوقيت، ورصد الخطوات، إلى جانب إظهار حالة القلب في الوقت الحالي، إلا أن هذه المميزات الجديدة التي تقدمها شركة Xiaomi في إصداراها الجديد من السوارات الذكية، يأتي مع تسعير أعلى، حيث ارتفع سعر Mi Band 2 ليصل إلى 23$، أي بنسبة 7 دولارات أعلى من الاصدار السابق.

بالطبع ستؤثر دقة وضوح OLED في الشاشة على عمر البطارية في Mi Band 2، حيث انخفضت من 30 يوم من الشحن إلى 20 يوم في الاصدار الجديد، هذا كما تتوفر Mi Band 2 بألوان الاسود، الأزرق، الأخضر، البرتقالي أيضاً، هذا ومن المقرر أن يبدأ طرح سوارة Mi Band 2 في أسواق الصين بدءاً من السابع من يونيو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *