السيارات

رولز رويس تكشف عن رؤية جديدة للسيارات الفاخرة في العالم Vision 100

عرفت سيارات رولز رويس كواحدة من السيارات الفاخرة في العالم، أو علامة مميزة ينفرد بها أثرياء العالم، ومن جديد تضع رولز رويس مفهوم جديد لمستقبل السيارات الفاخرة بعد الكشف مؤخراً عن Vision 100 في فعاليات خاصة في لندن.


اعلان





سيارة Vision 100 هي الرؤية الجديدة التي وضعتها Rolls-Royce وهي جزء من أعمال شركة BMW لسيارة رولز رويس القادمة، حيث كشفت الشركة عن السيارة في فعاليات الاحتفال بالذكرى المئوية للسيارة، تكشف عن تصورات الشركة لمستقبل السيارة خلال 20 سنة قادمة.

Rolls-Royce Vision 100 concept

والإجابة شكل مذهل مع الكثير من البذخ، ففي النظرة الأولى للسيارة في فعاليات لندن كانت سيارة Vision 100 أقرب إلى سفينة عملاقة مقارنة بما حولها، مع طول يبلغ حوالي 20قدم أي حوالي 5.9متر، وارتفاع خمسة أقدام.

وعند الكشف عن السيارة الجديدة أكتفى المتحدث باسم الشركة بالإشارة إليها Rolls-Royce، لما يمثل الاسم من علامة الجاذبية والثراء والانفراد دائماً، كما أكد المتحدث باسم الشركة أن التحكم في معظم الأدوات في محيط السيارة سيكون استجابة لأوامرك الصوتية، التي ستتعلم أكثر مع الوقت عن طريق الذكاء الاصطناعي، حيث ستتذكر ما تفضله من طرق، ومطاعم، وحتى ذوقك في الفن، وتتمتع Vision 100بالتحكم الذاتي، كما أنها خالية من انبعاثات المركبات، وتصور مفهوم الذي أبرزته BMW أن المحرك الكهربائي هو المستقبل.

Vision 100

أحد المواصفات الخيالية التي كشفت عنها السيارة أيضاً، أنها تأتي مع مقعدين فقط بشكل أريكة، ولا يوجد عجلة قيادة، أو لوحة تحكم، حيث تصفها رولز رويس أنها ليست ذات أهمية في النموذج التصوري الأول للسيارة، أيضاً كبديل تظهر داخل مقصورة السيارة شاشة عرض OLED، والأجزاء الداخلية للسيارة صممت أغلبها من خشب ماكسار، وتضم سجادة من الحرير اليدوي، ومزيد من الحرير الناعم على مقاعد السيارة، وفي الصور تظهر مواصفات سيارة المستقبل الفاخرة رولز رويس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق