تقنيات متفرقة

تطبيق اختبار UTI الجديد من Vivoo يمكنه إخبارك إذا كنت مصابًا بعدوى في المسالك البولية #CES2024

بعد المرحاض الذكي العام الماضي الذي ظهر لأول مرة في معرض CES 2023، تعود شركة Vivoo مرة أخرى في معرض CES 2024 بمنتج آخر لتحليل البول.

فقد كشفت الشركة عن مجموعة اختبار عدوى المسالك البولية الرقمية (UTI) في المنزل والتي توفر ما تسميهنتائج الدقة القياسية الذهبيةعبر اختبار مدته دقيقتين.

لاستخدامه، ما عليك سوى التبول على شريط اختبار UTI المقدم ومسحه ضوئيًا للحصول على النتائج عبر تطبيق Vivoo فيثواني، كما تقول الشركة.

وإذا كانت النتيجة إيجابية، فيمكن للعملاء بعد ذلك التواصل مع الطبيب للحصول على وصفة طبية إذا لزم الأمر.

وتقول الشركة إن المنتجيوفر وقت العملاء، ويمنع الارتباك في القراءات، ويحول البيانات إلى صيغة رقمية حتى يتمكن العملاء من مشاركة النتائج مع مقدمي الرعاية الصحية عبر التطبيق، إذا كان العلاج الفوري مطلوبًا”.

يتم الحصول على النتائج عبر الشريط، ثم يتم فك شفرتها بواسطة التطبيق. وتشير Vivoo إلى أن عدوى المسالك البولية هي النوع الأكثر شيوعًا من عدوى العيادات الخارجية، حيث تعاني منها ستة من كل عشر نساء في حياتهن.

كما تقول الشركة إن المنتج الجديد يوفر على المستخدمين بيروقراطية الاختبارات المعملية مع الاحتفاظ أيضًا بالبيانات ذات الصلة للمستخدمين الذين قد يحتاجون إليها، على عكس مجموعات الاختبار العادية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *