إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كل ما نتوقع الإعلان عنه في مؤتمر Lenovo المرتقب في التاسع من يونيو

تستعد شركة Lenovo خلال أيام لعقد مؤتمرها المنتظر الإعلان فيه عن أحدث ما لديها من تقنية وهواتف ذكية، والمقرر عقده في سان فرانسيسكو.


اعلان





أطلقت الكثير من التوقعات والتسريبات في الفترة الأخيرة حول الأجهزة المتوقع الكشف عنها في مؤتمر Lenovo القادم، من أحدث هواتف Moto إلى جانب هاتف يدعم مشروع قوقل Tango، وفي السطور القادمة نسلط الأضواء أكثر حول ما يمكن توقعه في مؤتمر Lenovo في نهاية هذا الأسبوع.

moto-z-leak

1-هواتف Moto Z

أحد التساؤلات الرئيسية التي اثيرت بعد استحواذ Lenovo على Motorola، هو خطط لينوفو المستقبلية لخط إنتاج موتورولا من هواتف Moto X Pure Edition، والتي أشارت التوقعات إلى تغيير علامتها التجارية إلى Moto Z Play وMoto Z Style، على أن تأتي هذه الإصدارات بحجم 5.5 أنش، مع تخصيص أكبر للهاتف وفقاً للمهام التي يرغب المستخدم في دعمها وذلك من خلال MotoMods، التي تدعم الكاميرة، أو تقدم جهاز عرض أو مكبر للصوتيات.

ومن المقرر أن تحصل الإصدارات الجديدة على قارئ للبصمة، هذا كما يتغير التصميم الذي اشتهرت به هواتف Moto X في الخلفية المنحنية، كما تؤكد التوقعات إلى أن Lenovo ستقدم مواصفات مختلفة بين الهواتف الراقية والمتوسطة، حيث يأتي هاتف Moto Z Style ليحاكي هاتفي Moto X Pure وMoto X Style بمواصفات أعلى من شاشة quad HD، ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية بين 3 إلى 4 جيجا بايت رام، مع حجم 0.2 أنش للهاتف، ومن المرجح أن يحصل هذا الإصدار على رقاقة معالج سناب دراجون 820.

أما هاتف Moto Z Play فمن المقرر أن يكون هاتف لينوفو المتوسط، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، مع نموذجين من الهاتف يأتي الأول مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 2 ججيا بايت رام، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، هذا إلى جانب إصدار من هواتف Droid خاص لشركة Verizon.

lenovo-project-tango-phone

2-هاتف Lenovo مع مشروع Tango

أكدت شركة Lenovo على أن هاتفها القادم بتقنية مشروع Tango سيتم الكشف عنه للمرة الأولى خلال فعاليات المؤتمر المرتقب، حيث سيأتي بحجم أقل من 6.5 أنش، مع مشروع Tango وتقنية signature 3D mapping التي تدعم المستخدم في قياس البيئة المحيطة بالمستخدم وعرضها بتقنية الواقع المعزز على شاشة الهاتف، هذا كما أكدت Lenovo إلى تسعير 500$ تقريباً للهاتف، على أن يتم إطلاق الهاتف خلال هذا الصيف مع معالج سناب دراجون، على أن يتم الكشف عن مواصفات الهاتف بشكل أكثر دقة خلال المؤتمر.

3-خط انتاج RAZR

على الرغم من تلميحات كلاً من Lenovo و Motorola على الكشف عن هاتف RAZR من جديد في فعاليات مؤتمرها المرتقب، إلا أن الشركة أكدت من جديد على عدم إعادة إطلاق هواتف RAZR من جديد، وهي من الخطوات المتوقعة للشركة نظراً لاختفاء الهاتف لفترة طويلة عن المنافسة، إلى جانب عدم نجاح إصدار Droid من الهاتف.

Lenovo-Tech World event

قد تكشف Lenovo عن مزيد من التقنيات خلال فعاليات المؤتمر، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الإصدار الجديد من ساعة Moto 360 لن يكون من بين الإعلانات المتوقعة في المؤتمر، لكن بعض التسريبات أشارت إلى أن لينوفو قد تكشف عن أحدث ما لديها من تقنية الحاسب خلال فعاليات المؤتمر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق