إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تلميحات من Huawei بإنتاج جهاز Nexus القادم

أشار المدير العام لمجموعة شركة Huawei في جنوب أفريقيا، أن الشركة تعمل على جهاز Nexus جديد، بعد إطلاقها هاتف Nexus 6P السابق منذ سبعة أشهر، والذي يعد أول هاتف Nexus بتصميم منافس في الأسواق.


اعلان





تحالفت شركة قوقل خلال الفترة الماضية مع كلاً من شركة هواوي لإطلاق هاتف Nexus 6P وشركة LG لإطلاق هاتف Nexus 5X، لذا تتجه الأنظار خلال الفترة القادمة في انتظار تأكيد قوقل لشركاء عام 2016، لإنتاج أجهزة Nexus.

Nexus 6P

وقد ألمح المدير العام لمجموعة المستهلكين التجارية لشركة هواوي في جنوب أفريقيا، إلى أن شركة Huawei تطور في الوقت الحالي جهاز Nexus جديد، حيث ذكر على موقع gadget”هواوي تطور Nexus أخر”.

وقد أشارت قوقل أنها ستتبع سياسة العام الماضي في اختيار اثنان من الشركات لإطلاق جهاز أو هاتف Nexus القادم، وذلك ليكون لدى المستخدم اختيارات أكثر ترضي كافة الأسواق، وبتلميحات Huawei الأخيرة أصبحت Huawei واحدة من أقوى المرشحين لإطلاق جهاز هذا العام، كما أشارت الشائعات المبكرة أن HTC على القائمة لتقوم بتصنيع هواتف Nexus الذكية، والمتوقع أن يطلق عليهم هاتفي Marlin، وSailfish.

وتشير بعض التوقعات إلى أن الجهاز المشار إليه من هواوي هو جهاز لوحي جديد، لتطور شركة قوقل خط إنتاج Pixel C لدعم استمرار خط انتاجها لفترة أطول، حيث يعد أول جهاز لوحي قامت بتصميمه بالكامل شركة قوقل.

لذا قد تكون Huawei هي الشركة المنتجة للجهاز اللوحي هذا العام، لكن مازال هناك بضعة أشهر تفصلنا عن الكشف عن أجهزة قوقل الجديدة ليتم تأكيد تصريحات مدير Huawei.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق