إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

تقرير:LG تتجه إلى تقنية شحن وايرلس مغناطيسي جديدة في الهواتف الذكية



لا شك أن تقنية شحن الوايرلس في الهواتف الذكية، أكثر دعماً وسرعة للمستخدم من الشحن التقليدي، وفي الوقت الحالي تتوفر للهواتف الذكية تقنية شحن الوايرلس magnetic induction، والتي سيتم استبدالها بتقنية جديدة في الهواتف الذكية القادمة من LG.


اعلان





تقوم فكرة شحن الوايرلس المغناطيسي magnetic induction المستخدمة في الوقت الراهن للهواتف الذكية، على تثبيت الهاتف عى منصة للحصول على الطاقة لشحن الهاتف بشكل مباشر، إلا أن التقرير الذي خرج مؤخراً على شبكة الأنترنت، يؤكد على أن  LG انتهت من تطوير تقنية جديدة لشحن الوايرلس المغناطيسي.

lg-g5-sg-65

تقنية الشحن المغناطيسي magnetic resonance الجديدة التي طورتها شركة LG، تعمل على استخدام الرنين المغناطيسي لشحن الهواتف الذكية، حيث تختلف هذه التقنية الجديدة في القدرة على شحن الهاتف الذكية دون الحاجة إلى تثبيته على منصة الشحن، حيث يمكن أن يتم الشحن على بعد مسافة قصيرة من الشاحن، بمسافة تصل إلى 7سم من الشاحن.

ويمكن لهذه التقنية الجديدة في الشحن أن تدعم المستخدم في وضع الهاتف للشحن إلى جانب منصة الشحن، أي دون الحاجة إلى تثبيت الهاتف بشكل مباشر على منصة الشحن.

lg-mag-res

وقد أكد التقرير على أن تقنية الشحن المطورة من LG تقدم قدرة 7w تقريباً، كما أكد على أن LG تعمل على دراسة إطلاق التقنية إلى الأسواق في الوقت الحالي، لذا تشير التوقعات إلى أن هذه التقنية الجديدة للشحن ستتوفر في الأسواق خلال العام المقبل.

هذا كما تشير التوقعات إلى تطوير تقنية الشحن لتدعم الشحن عبر الوايرلس من مسافة أبعد خلال الفترة القادمة، وهو تطور مميز لتقنية الشحن يمكن أن تدعم المستخدم بشكل كبير.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 15 =

إغلاق