إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير: iPhone 7 يأتي بتصميم يحاكي iPhone 6S والتغيير المنتظر في 2017

أكد تقرير خرج مؤخراً من صحيفة وول ستريت على أن ابل لن تجري أي تغييرات كبيرة في تصميم الإصدار القادم من هواتف الأيفون iPhone 7 عن الإصدار الحالي من هواتف الأيفون iPhone 6S، إلا أن المواصفات الجديدة المنتظرة في هواتف الأيفون ستكون مع إصدار هاتف الأيفون للعام 2017.

تشير التوقعات إلى أن ابل تستعد لإطلاق هاتف iPhone 7 في خريف هذا العام مع بعض التغييرات الطفيفة لهذا الإصدار، والتي من بينها التغيير الذي سيطرأ على مواصفات السماعة لدعم مقاومة الهاتف للماء.

iphone_7_render

كما تشير التوقعات إلى أن حجم الشاشة في هاتف iPhone 7 لن يطرأ عليه أي تغيير، على أن يأتي الهاتف بنموذجين الأول مع حجم شاشة 4.7 أنش، والثاني بحجم شاشة 5.5 أنش.

ويؤكد تقرير وول ستريت على أن تأخر ابل عن اضافة المواصفات الجديدة والتغيير المنتظر لإصدارها القادم في هاتف iPhone 7، يخرج عن الجدول الزمني المعتاد من ابل في إجراء التغييرات الجذرية على إصداراتها من هواتف الأيفون الذكية بعد مرور عامين.

وتشير التوقعات إلى أن إصدار عام 2017 من هواتف الأيفون يأتي مع شاشة منحنية، بدقة وضوح OLED في كامل الشاشة، إلى جانب تغيير موقع مستشعر البصمة ليدمج في شاشة الهاتف، مع توقعات بإلغاء الزر المادي home في الهاتف، هذا كما أكد رئيس مهندسي التصميم في شركة ابل Jony Ive، على أن التطور في تصميم هاتف الأيفون يتجه خلال الفترة القادمة لتصميم يحاكي ورقة واحدة من الزجاج.

وقد أشار تقرير وول ستريت إلى أن تأخير عملاق التكنولوجيا ابل في إطلاق هاتف الأيفون المنتظر مع المميزات الجديدة في التصميم، يرجع إلى موعد الذكرى السنوية لشركة ابل خلال عام 2017، ليتم الإعلان عن الهاتف في هذا الحدث الكبير للشركة خلال العام القادم.

جدير بالذكر أن تقرير وول ستريت يعيد من جديد الاحتمال القائم بالتخلص من منفذ سماعات 3.5مم، لتحسين تصميم هاتف  iPhone 7 لمقاومة الماء، وهو التغيير الأكبر المتوقع لهاتف 2016 من ابل، لتنافس الإصدرات الحالية من هواتف سامسونج التي جاءت بمميزات مقاومة الماء بفعالية تجذب إليها المستخدمين بشكل كبير.

أيضاً من بين المواصفات المرتقبة في هاتف iPhone 7 في حجم أرق من الإصدار الحالي، مع نظام كاميرة مزدوج لنموذج Plus من الهاتف، مع توقعات بالكشف عن الهاتف في شهر سبتمبر 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *