إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير: Galaxy S8 يأتي مع شاشة بدقة 4K وحجم أكبر

يسعى عمالقة صناعة الهواتف الذكية لجلب أحدث الابتكارات التي ترفع مستوى المنافسة بشكل سريع، وتعد شركة  سامسونج واحدة من أقوى الشركات التي لديها مميزات وتقنية جديدة لكل إصدار تستعد به لمستقبل الهواتف الذكية في العالم.

أطلقت العملاق الكوري هاتف Galaxy S7 بتركيز أكبر على صقل المميزات التي عرفت بها شركة سامسونج دون إجراء تغييرات جذرية في تقنية الهاتف، إلا أنها نجحت في أن تقدم هاتف منافس في الأسواق هذا العام، لكن سامسونج تسعى للتغير في إصدارها الجديد من سلسة جالكسي في هاتف Galaxy S8 المتوقع الكشف عنه مع بداية عام 2017، حيث أشار تقرير خرج مؤخراً على شبكة الأنترنت أن الهاتف يأتي مع شاشة بحجم أكبر يصل إلى 5.5 أنش ودقة وضوح 4K.


اعلان





Gear-vr-s7-s7-edge

وقد أكد التقرير الذي خرج من موقع Korea Herald الكوري، على أن الهاتف القادم Galaxy S8 سيحصل على دقة وضوح أكبر تتخطى ما قدمت في هاتف Galaxy S7 الذي جاء بوضوح quad-HD ودقة 1440 في 2560 بيكسل، وعلى الرغم أن هذا التغيير الكبير في دقة العرض لا يمكن ملاحظته للمستخدم إلا أن أبحاث UBI أكدت على أن مستقبل دقة الوضوح في شاشات الهواتف الذكية ينتقل خلال الفترة القادمة ليصل إلى 2160 في 3840 بيكسل لدعم تقنية الواقع الافتراضي.

جدير بالذكر أن دقة الوضوح التي قدمتها سامسونج في هاتف Galaxy S7 توافقت بشكل جيد مع تقنية الواقع الافتراضي، بل أن بعض الهواتف الذكية قدمت دقة أقل مما قدمت سامسونج إلا أنها تعمل بشكل جيد مع الواقع الافتراضي، لذا تشير التوقعات إلى خفض حجم العرض في الشاشة لتوفير موارد الهاتف القادم من سامسونج.

وقد قدمت شركة سوني هاتف Z5 Premium كأول هاتف مع دقة عرض 4K، لذا سيكون من المثير أن نشهد ما ستقدمه شركة سامسونج في إصدارها القادم من الهواتف الراقية، لكن علينا أن نتظر مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف للعام 2017، لنشهد الجديد من التقنية المميزة في هاتف Galaxy S8.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق