إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:سامسونج تطلق نموذج Edge فقط من هاتف Galaxy Note 7

أطلق مؤخراً تقرير على شبكة الأنترنت يكشف عن تفاصيل مواصفات ومميزات هاتف Galaxy Note 7 والسعر المتوقع للهاتف، والموعد المرجح لإطلاق الهاتف إلى الأسواق، مع تسريبات جديدة تؤكد على نموذج Edge فقط من الهاتف.

أطلقت العديد من التسريبات التي تتوقع مواصفات هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 7، واليوم نستعرض المواصفات التي كشف عنها مؤخراً عن الهاتف الذي يجذب الأنظار إلى سامسونج من جديد خلال الفترة القادمة.

Galaxy Note 7

مواصفات هاتف Galaxy Note 7

أكدت أحدث التسريبات في التقرير الذي كشف عنه مؤخراً، على أن هاتف Galaxy Note 7 يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 أنش مع حواف جانبية ودقة وضوح QHD، كما أكد التقرير على رقاقة معالج Exynos 8 للهاتف، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، هذا إلى جانب كاميرة مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، اضيف إليها بعض التحسينات مع نظام تركيز تلقائي مزدوج للكشف عن الموضوع في المشهد، وبطارية بقدرة 4000mAh.

موعد إطلاق هاتف Galaxy Note 7

وقد أشار التقرير إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Note 7 في الثاني من شهر أغسطس، على أن يطلق إلى منافذ البيع في الأسبوع الثالث عقب الإعلان الرسمي عن الهاتف.

سعر هاتف Galaxy Note 7

كما يشير التقرير إلى أن الهاتف يطلق إلى الأسواق الأوربية بسعر 799 يورو، أو 905$ في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه من المرجح أن يتغير هذا التسعير وفقاً لتاريخ مبيعات هاتف سامسونج في أسواق أوربا الذي تميزت فيه هذه الإصدارات بتسعير أعلى غالباً.

أيضاً أشار تقرير أخر من etnews إلى أن سامسونج تقدم الخامات المستخدمة في تصنيع تقنية OLED  في هاتف Galaxy S7 إلى هاتفها المنتظر Galaxy Note 7.

وعلى الرغم الكثير من التسريبات والتوقعات التي أشارت في الفترة الأخيرة إلى أن سامسونج في طريقها لإطلاق نموذجين من هاتف  Galaxy Note 7 على أن يكون أحد النموذجين Galaxy S7 Edge، إلا ان تقرير خرج من Herald الكوري، أكد على أن سامسونج ستطلق نموذج Edge فقط من هاتف Galaxy Note 7.

هذا كما أكدت صحيفة Munwha Ilbo الكورية أن سامسونج لن تطلق نموذج مع شاشة مسطحة من هاتف Galaxy Note 7، والمرجخ أن خطط سامسونج لإطلاق هاتف Edge فقط ترجع إلى:

  •  توقعات سامسونج بأن النموذج المميز بالشاشة المسطحة من هاتف Galaxy Note 7 لن يحقق النجاح أو الشعبية الكبيرة لدى عملاء الشركة.
  • توقعات سامسونج بعامل الجذب في هاتف Galaxy Note 7 مع الحواف الجانبية لينافس في الأسواق.
  • هذا كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تحاول تجنب العقبات التي واجهت الشركة خلال العام الماضي مع نموذج Note بالشاشة المسطحة بسبب غياب فتحة بطاقة الذاكرة خارجية من مواصفات الهاتف.

Galaxy Note 7 -leak

قد يؤثر اختيار سامسونج لإطلاق إصدار Edge من هاتفها القادم Galaxy Note 7 على عامل مبيعات الهاتف الذي قد لا يكون الاختيار الأفضل للمستخدم من نموذج Note نتيجة للتسعير الأعلى، أو التصميم المميز بالشاشة المنحنية، الذي قد يؤدي إلى إجبار المستخدم على اختيار الشاشة المنحنية أو انخفاض مبيعات الهاتف في النهاية.

هذا ومن المنتظر أن يكشف الإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 عن استراتيجية الشركة لخط انتاج Note خلال الفترة القادمة، وما إذا كانت الشركة تخطط لدفع الشاشة المنحنية لتكون الأكثر شعبية في المستقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كانت ضربة صاعقه من هواوي عند اصدارها لهاتف يحمل بطاريه بسعه ٤٠٠٠ ..لقد اجبرت الشركات الاخرى ان تولي اهتماماً لسعه البطاريه… اتمنى من هواوي ان تقوم بحركه مفاجئة اخرى تجبر الشركات على خلق قفزة نوعيه ….ڤيڤا هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *