إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة تشير إلى سماعات Lightning في هاتف iPhone 7

تشغل مواصفات السماعات في هاتف iPhone 7 القادم العديد من التسريبات والتوقعات التي تنطلق في الفترة الأخيرة، واليوم من جديد تظهر صور تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى سماعات Lightning للهاتف.


اعلان





قد لا يحصل هاتف الأيفون المرتقب من ابل على كثير من التغييرات في مواصفات الهاتف، مما يجعل مواصفات السماعة هي أكثر ما يشغل الكثيرين في الوقت الراهن، ففي النهاية قد يؤدي تغيير منفذ 3.5مم للسماعات إلى العديد من التغييرات التي ستترتب عليه، لكن هل سماعات Lightning هي الاختيار الأخير لابل؟

Apple Lightning Earbuds

كشف على موقع التواصل الاجتماعي Weibo في الصين عن أحدث التسريبات المصورة لسماعات ابل القادمة لهاتف iPhone 7، والتي تظهر في الصور سماعات مقبس Lightning كبديل لسماعات 3.5مم، إلا أن السماعات تظهر بتصميم تقليدي جداً قد لا ينجذب إليه الكثير من مستخدمي الأيفون.

كما كشفت تقرير سابق أن السماعات ستكون اختيارية، بينما أشار تقرير أخر إلى أن سماعات Lightning هي المختارة لهاتف الأيفون 7 لكن بتصميم جديد يختلف عن التسريبات المصورة الجديدة، على أن ينتهي العمل بسماعات 3.5مم.

iphone7-lightning

لكن ماذا لو صحت التسريبات المصورة لسماعات Lightning في هاتف الأيفون 7؟

تكشف السماعات التي تظهر في الصور لسماعات Lightning عن تصميم بحواف بلاسنيكية حادة، وهو التصميم الذي استخدم في سماعات iPhone 5 للمرة الأولى كما استخدم أيضاً في سماعات هاتف iPhone 6S، لكن التوقعات تشير إلى تحديث ابل لاكسسوارات هاتفها القادم.

كما أشارت التوقعات الأولى لسماعات واكسسوارات ابل الجديدة لهاتف iPhone 7، إلى أن ابل ستقدم تصميم جديد للسماعات، لذا قد تكون هذه التسريبات في النهاية زائفة، حيث تحتاج ابل إلى أن تقدم التغيير الجديد للسماعات بعد أن تقدمت موتورولا بالفعل إلى تغيير مواصفات السماعات في إصداراتها الجديدة من الهواتف الذكية Moto Z، Moto Z Forc، لتحصل على تصميم أنحف لإصدارتها الجديدة، لذا قد لا تكتفي ابل باكسسوارات تقليدية لهاتف iPhone 7 هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحة ستكون خطوة غير موفقة بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون السماعات كثيرا لأن كما هو معروف ان lightning يخترب بسرعة مع كثرة الاستعمال … وهو ما سيشكل مشكلة للمستهلكين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق