تقنيات متفرقة

بطاقات SanDisk 256GB Extreme microSDXC الاختيار الأمثل لفيديو بدقة 4K

أعلنت شركة SanDisk عن إطلاق اثنين من بطاقات الذاكرة الجديدة والتي قدمت خصيصًا لتخزين الكثير من البيانات ونقلها بسرعة عالية واللازمة لتوفير أفضل أداء لكاميرات الفيديو وغيرها من الأجهزة الأخرى.

sandisk 256


اعلان





البطاقات الجديدة التي أطلقتها الشركة تشمل بطاقة  256GB SanDisk Extreme microSDXC UHS-I و 256GB SanDisk Ultra microSDXC UHS-I Premium Edition، كما ذكر أن البطاقة الأولى 256GB SanDisk Extreme microSDXC UHS-I توصف بأنها أسرع بطاقة microSDXC موجودة حتى الآن.

قال  Dinesh Bahal نائب رئيس تسويق منتجات SanDisk أن بطاقات microSD الخاصة بالشركة متاحة الآن على عدد كبير من الأجهزة الاستهلاكية في الأسواق والشركة متحمسة لتحقيق نجاح أعلى في كافة أنحاء العالم واستخدام هذه البطاقات التي تعتبر البطاقات الأسرع على لإطلاق على أوسع نطاق، وذكر أيضًا أن بطاقات 256GB microSD توفر للمستخدمين مرونة وسرعة في الاستخدام خاصة عند تسجيل مقاطع الفيديو.

هذه البطاقات الجديدة هي الأمثل لاستخدامها في الهواتف الذكية، وطائرات (drones) وبعض الكاميرات وذلك بفضل أدائها المتميز، تحتوي هذه البطاقات على سعة تخزينية مثالية للعمل على كاميرات الفيديو بدقة 4K والكاميرات الديجيتال عالية الجودة. بطاقة 256GB SanDisk Extreme microSDXC UHS-I الجديدة توفر سرعة قراءة البيانات بسرعة 100 ميجابايت في الثانية والكتابة بسرعة تصل إلى 90 ميجابايت في الثانية كما يمكنها تحمل تخزين مقاطع فيديو 4K لمدة 14 ساعة.

بطاقة 56GB SanDisk Ultra microSDXC UHS-I, Premium Edition مخصصة للهواتف لذكية والأجهزة اللوحية، ويمكن لهذه لبطاقة تخزين فيديو بدقة Full HD مدته 24 ساعة بسرعة نقل تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية، وهذه السرعة تسمح للمستخدمين بنقل حوالي 1200 صورة في دقيقة واحدة، والجدير بالذكر أن هذه البطاقات ستعمل مع تطبيق SanDisk Memory Zone على نظام اندرويد مما يجعل من السهل النسخ الاحتياطي للبيانات الموجودة على أجهزة اندرويد على بطاقة الذاكرة مباشرة.

بطاقة 256GB SanDisk Ultra microSDXC UHS-I, Premium Edition سيتم شحنها للمرة الأولى في أغسطس المقبل بسعر 149$، بينما 256GB SanDisk Extreme microSDXC UHS-I ستكون متاحة للبيع في الربع الأخير من عام 2016 بسعر 199.99$.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق