الهواتف النقالة

الإعلان عن هاتف Asus Zenfone Pegasus 3

بعد الكشف عن ثلاثة أجهزة جديدة في مستوى هاتف Zenfone 3 في معرض Computex، قامت شركةAsus  بكشف النقاب اليوم عن إضافة رابعة إلى خط Zenfone 3 وهو هاتف Asus Zenfone Pegasus 3.

Asus-ZenFone Pegasus 3


اعلان





هاتف Asus Zenfone Pegasus 3 الجديد موجهه للعملاء ذوي الميزانية المحدودة، وهو ذو تصميم معادني مشابه للهواتف الأخرى في نفس السلسلة ولكن تم التنازل عن بعض المواصفات.

حيث يحتوي الهاتف على هيكل بتصميم معدني شبيه بباقي الهواتف بالسلسلة ولكن دقة الشاشة مقاس 5.2 بوصة انخفضت من 1080p إلى 720p، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد Android 6.0 Marshmallow مع نظام Asus’s ZenfUI 3.0 بالإضافة لمعالج octa-core CPU وذاكرة عشوائية أما 2 جيجا بايت أو 4 جيجا بايت.

Asus ZenFone Pegasus 31

ويوجد بالجهاز كاميرا بدقة 13 ميجا بايت مع فلاش LED flash بالإضافة لكاميرا أمامية 5 ميجا بايت، وأيضاً مستشعر بصمة على الجزء الخلفي من الجهاز، دعم لشريحةSIM  مزدوجة ودعم اتصال LTE. ويحتوي الهاتف على بطارية 4100 ملي أمبير، وبسبب دقة الشاشة المنخفضة فهذا يعني أن الهاتف قد يظل بدون شحن لوقت طويل. ويوضح الفيديو التالي بعض الأجهزة من نفس السلسلة.

ويأتي جهاز Asus Zenfone 3 Pegasus باللون الذهبي، الزهري اللامع، الفضي والرمادي. وهناك نموذجين من الجهاز الأول بسعر 197 دولار والذي يحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وذاكرة إضافية 16 جيجا بايت، والثاني بسعر 227 دولار بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت وذاكرة إضافية 32 جيجا بايت. وسيتم إصدار هاتف Zenfone Pegasus 3 في الصين قريباً وسيتم الإعلان قريباً عن توافره في الأسواق الأخرى.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *