إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

الإعلان الرسمي للكشف عن هاتف OnePlus 3 في 15يونيو

أطلق اليوم الإعلان التشويقي لمؤتمر وان بلس المرتقب، والذي تحدد له الخامس عشر من شهر يونيو، على أن تقام فعاليات المؤتمر في الصين.


اعلان





وصلت موجة التسريبات التي انطلقت في الفترة الأخيرة إلى نهايتها اليوم بالإعلان الرسمي عن مؤتمر وان بلس المقرر عقده في الصين، للكشف عن الاصدار الجديد من هواتفها الذكية في هاتف OnePlus 3، حيث كشفت شركة وان بلس عن الإعلان التشويقي من خلالها حسابها الرسمي على موقع Weibo.

OnePlus-3-Event

هذا وقد أشارت التسريبات مؤخراً إلى أن الهاتف يأتي بنموذجين أحدهما مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، والأخر بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، هذا إلى جانب توقعات بشاشة AMOLED لهاتف OnePlus 3 بدقة وضوح 1920في 1080 بيكسل، بحجم 5.5 أنش، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، كما تشير التسريبات إلى معالج سناب دراجون 820 في وحدة معالج رباعي النوى 64-bit.

هذا كما تشير التسريبات إلى بطاقة معالج رسوميات Adreno 530، مع كاميرة خلفية في الهاتف بدقة 16 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل في هاتف OnePlus 3، هذا كما تأتي البطارية بقدرة 3000mAh، على أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، ومع Oxygen OS  في الصين.

هذا ومن المتوقع أن يكون يحصل الهاتف على تصميم معدني، كما تشير التوقعات إلى موقع مستشعر البصمة إلى أسفل الشاشة، في زر home في الجهة الأمامية للهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق