الهواتف النقالة

الآن هاتف Axon 7 من ZTE متاح للحجز المسبق في الأسواق الأوربية

كانت شركة ZTE  قد أطلقت في نهاية شهر مايو الماضي إصداراها الجديد من هاتف Axon 7 إلى الأسواق الصينية، واليوم يعرض الهاتف للحجز المسبق في الأسواق الأوربية، بسعر يبدأ من 359جنيه استرليني.

أكدت شركة ZTE الصينية اليوم على أن هاتف Axon 7 سيكون متاح للحجز منذ اليوم لعملاء الشركة في الأسواق الأوربية، كما أعلنت عن توفر هاتف Axon 7 عبر أمازون في المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا إلى جانب اسبانيا أيضاً، على أن يبدأ الشحن إلى أسواق فرنسا في الخامس والعشرين من شهر يوليو.

ZTE-axon7

كما يأتي هاتف Axon 7 لعملاء المملكة المتحدة بسعر 359جنيه استرليني، أما في الأسواق الأوربية الأخرى، فيصل تسعير الهاتف إلى 449.99 يورو، أيضاً من المقرر أن يتم شحن الهاتف في نطاق أكبر من الأسواق الأوربية في الثلاثين من شهر يوليو، كما أكدت الشركة على أن الهاتف لن يباع حصرياً فقط في Amazon، حيث يمكن للعملاء الحصول على الهاتف عبر GrosBill على شبكة الأنترنت.

أيضاً من المقرر أن يتوفر هاتف Axon 7 في منافذ البيع لدى  Media Markt و Phone House، وبالرغم من عدم تأكيد شركة ZTE  على موعد توفر الهاتف بشكل أوسع في متاجر التجزئة، إلا أن شركة ZTE  أكدت على خططها لإطلاق الهاتف في متاجر التجزئة خلال الأشهر المقبلة.

وقد أكد الرئيس التنفيذي Jacky Zhang على أن الأسواق الأوربية بداية للتوسع في بيع هاتف Axon 7 في الاسواق العالمية، كما أكد على أن الهاتف يأتي بمواصفات ذات جودة عالية وسعر معقول للأسواق الأوربية، وهو ما اشتهر به صانعي الهواتف الصينية.

هاتف Axon 7 يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح WQHD، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 6.0، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، مع اختيارين في الذاكرة العشوائية بين 4 جيجا بايت رام، أو 6 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت.

كاميرة الهاتف الخلفية تأتي بمستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3250 mAh، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *