الهواتف النقالة

الآن بدء تلقي طلبات الحجز لهواتف Moto G4 و Moto G4 Plus

تبدأ شركة موتورولا رسمياً اليوم تلقي طلبات الحجز في الولايات المتحدة، لأحدث إصدارات الشركة من هواتف Moto G4 و Moto G4 Plus، على أن يبدأ سعر الهاتفين من 199$.


اعلان





تستعد شركة موتورولا لبدء شحن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Moto G4 و Moto G4 Plus في الثاني عشر من شهر يوليو القادم، على أن تتلقى الشركة رسمياً اليوم طلبات الحجز للهاتفين.

Moto-G4-Plus

وتتوفر الإصدارت الجديدة من هواتف موتورولا الذكية عبر كلاً من موقع الشركة الرسمي، Motorola.com ،Amazon ،Best Buy B&H إلى جانب موقع Walmart، أيضاً من المقرر أن تكون الهواتف الجديدة متاحة في Republic Wireless بدءاً من الثامن والعشرين من شهر يوليو.

كما يقدم Best Buy عرض تسويقي لمن يتقدم للطلب المسبق لأي من إصدارات موتورولا الجديدة Moto G4 و Moto G4 Plus، بالحصول على بطاقة هدايا بقيمة 50$، على أن يستمر هذا العرض حتى الثلاثين من شهر يوليو.

أيضاً يأتي هاتف Moto G4 بسعر 199.99$ للنموذج بسعة ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وللنموذج بذاكرة  داخلية 32 جيجا بايت يصل السعر إلى 229.99$، أيضاً يأتي نموذج Moto G4 Plus من الهاتف بسعر أعلى مع سعر 249.99$ للنموذج بذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، وسعر 299$ للنموذج بذاكرة داخلية بسعة تخزين 64 جيجا بايت.

كما تقدم موتورولا الذاكرة العشواية 4 ججيا بايت رام في نموذج هاتف Moto G4 Plus بسعة تخزين 64 جيجا بايت فقط، على أن تقتصر الذاكرة العشوائية في النماذج الأخرى عند 2 جيجا بايت رام، كما يأتي إصداري هاتف Moto G4 و Moto G4 Plus بنسخه مفتوحة تدعم كل شركات الناقل في الولايات المتحدة من Verizon ،AT&T ،T-Mobile إلى جانب شركة Sprint.

Motorola-Moto-G4-Plus

أيضاً تقدم موتورولا الإصدارات الجديدة مع ميزة التخصيص عن طريق الشركة، حيث يمكن اختيار تغيير الواجهة الأمامية للهاتف، الواجهة الخلفية، إلى جانب تصاميم بألوان محددة، كما يأتي الهاتفين Moto G4 and Moto G4 Plus مع نظام تشغيل stock Android Marshmallow.

تأتي أيضاً هواتف Moto G4 and Moto G4 Plus بحجم شاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 617، وبطارية بقدرة 3000 mAh، أيضاً تقدم موتورولا Moto G4 Plus بمميزات أكثر في قارئ للبصمة، كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل بأداء أفضل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق