< أفضل الألعاب المنتظرة في عام 2016 - التقنية بلا حدود

Games

أفضل الألعاب المنتظرة في عام 2016



من المتوقع أن يكون هذا العام هو عام ألعاب الفيديو المميزة التي طال انتظارها، ففي العام الماضي تم إطلاق عدد كبير من الألعاب التي أحدثت المزيد من الضجيج والنجاح سواء ألعاب المغامرة ، الحركة، الإثارة، الخيال أو الرعب ومن الواضح أن هذا العام سيكون بنفس قوة العام السابق.


اعلان





legend of zelda breath of the wild

هناك أيضًا الكثير من الألعاب تم إطلاقها في الأعوام السابقة حققت نجاح هائل أيضًا والجميع في انتظار النسخ المحدثة منها، إليك فيما يلي دليل شامل حول قائمة بالألعاب المنتظر إصدارها خلال هذا العام.

  1. لعبة Dishonored 2

Dishonored 2

هذه النسخة خاصة لمنصة أجهزة PC، PS4 و  Xbox One

من المعروف أنه تم إطلاق النسخة الأصلية من هذه اللعبة في عام 2012، سيكون الإصدار الجديد في مدينة steampunk يمكن للمستخدم الاختيار للعب بأحد الشخصيات سواء Corvo المقاتل الشجاع أو الفتاة Emily التي كانت في محنة عند ظهورها في النسخة الأولى من اللعبة، وتم إدراج النسخة الجديدة بعدد كبير من التحسينات في أداء وتحركات الللاعبين القتالية والأدوات التي يستخدمونها وكذلك في تصميم ومؤثرات اللعبة.

لعبة Dishonored 2 بسعر 59.99$

2. لعبة Dead Rising 4

Dead Rising 4

هذه اللعبة مخصصة لمنصة ويندوز10 و Xbox One.

لعبة خيالية مميزة تمثل المصور الصحفي الذي قد نجا من نهاية العالم وللحفاظ على حياته عليه مقاتلة الموتى الأحياء (الزومبي) وفي هذه النسخة يعود المقاتل Frank للقضاء على كل الموتى الأحياء في طريقه باستخدام عدد كبير ومميز من الأسلحة مثل البنادق والسيوف والمتفجرات والسيارات وعدد كبير من المعدات الأخرى كما تم إضافة عدد مميز من الأماكن والمؤثرات الجديدة على اللعبة.

لعبة Dead Rising 4 بسعر 59.99$

3. لعبة God of War

God of War

هذه اللعبة مخصصة لمنصة PS4

يعود Kratos خلال هذه النسخة بعد حصوله على لقب إله الحرب وسيقوم بمحاربة أبطال الاسطورة وعلاوة على ذلك فقد يرافقه في مغامرته صبي صغير، وخلال هذه اللعبة تم إدراج كافة أعمال العنف والقتال بنمط كلاسيكي مميز.

  1. لعبة Injustice 2

Injustice 2

هذه اللعبة مخصصة لمنصة  PS4 و Xbox One.

هذه اللعبة المميزة تم إصدارها في عام 2013 للمرة الأولى وعرفت باسم Gods Among Us، تضم هذه اللعبة عدد كبير من الأبطال الخارقين مثل سوبرمان، باتمان،  Supergirl وFlash، لعبة Injustice 2 تستعد لتقديم حملة قصص خيالية ويتيح لك ابتكار وإنشاء الشخصية المفضلة لديك والتي تريد اللعب بها.

لعبة Injustice 2 بسعر 59.99$

5. لعبة No Man’s Sky

 

No Man's Sky

خاصة بأجهزة الحاسوب PC و PS4

من أكثر الألعاب الأكثر نجاحًا في مجال التنمية والتطور في الوقت الحالي، الفريق المطور مكون من 12 شخص ويبدأ كل لاعب بالسعي لابتكار عالم  فريد من نوعه ويمكنه وضع تصور للنباتات والحيونات التي توجد على كوكبه الخاص، تضم اللعبة مغامرة تشويقية للقتال في الفضاء من أجل إنشاء كوكب متطور.

  1. لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild 

legend of zelda breath of the wild

نسخة Breath of the Wild من لعبة أسطورة زيلدا لعبة مميزة مع تصميم جديد لتوفير مغامرات العالم المفتوح وتجمع اللعبة بين التصميم الخيالي المميز والنمط التقليدي كما تم توفير عدد من الأسلحة الجديدة والشخصيات المقاتلة، كما تم إضافة تصميم مميز يشبه الرسم بالألوان المائية كما تم إضافة موسيقى تصويرية مميزة تجذب اللاعبين.

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بسعر 59.96$

  1. لعبة ReCore

ReCore

لعبة الحرب المميزة التي تم ابتكارها بواسطة Keiji Inafune صانع الألعاب المميز، تصنف اللعبة تحت تصنيف أكشن/ مغامرات، كما تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من شخصيات Mega Man الكلاسيكية في بيئة خيال علمي كاملة، وفي هذه اللعبة أيضًا تحاول المقاتلة Joule Adams تمهيد الطريق في هذا المستقبل ولكنها ليست بمفردها، كما تم إضافة عدد كبير من الأسلحة المتنوعة كما تم توفير عدد من الأشخاص الآلية لمساعدتها.

لعبة ReCore بسعر 39.99$

  1. لعبة The Last Guardian

The Last Guardian

هذه اللعبة مخصصة لمنصة PS4.

ظهرت هذه اللعبة للمرة الأولى خلال مؤتمر E3 2009 وكانت مخصصة لمنصة PS3 ثم اختفت لفترة طويلة، ولكن من المتوقع أن تصل مجددًا خلال هذا العام، تدور أحداث هذه اللعبة حول قصة غامضة في بيئة ضخمة، بطل اللعبة صبي صغير يقوم بالمحاربة والانتقال في طريقه خلال قلعة غامضة ويقوم بذلك بمساعدة حيوان الغريفين.

لعبة The Last Guardian بسعر 59.99$

  1. لعبة Resident Evil 7

Resident Evil 7

من سلسلة الألعاب الرائعة التي أطلقتها شركة كابكوم كما أنه يمكن استخدام نظارة الواقع الافتراضي وهذا الامر اختياريًا، محتوى اللعبة عبارة عن منزل مخيف ويقوم البطل بمحاولة تجنب المخلوقات والأشياء المخيفة، في هذه النسخة تم توفير لحظات أكثر رعبًا وإثارة من خلال أداء حركي أكثر بطأ.

لعبة Resident Evil 7 بسعر 59.99$

  1. لعبة Star Trek: Bridge Crew

Star Trek Bridge Crew

لعبة الواقع الافتراضي المميزة التي تتمثل أحداثها في طاقم السفينة الفضائية الذين يتعاونون في تسيير وتشغيل المركبة وكل منهم له دور وأداء مختلف ومتميز لاستمرار استكشاف الفضاء وصد سفن Klingon وفي طريقهم يتم استكشاف الكثير من الأشياء والعوالم الجديدة.

لعبة Star Trek: Bridge Crew بسعر 59.99$

  1. لعبة Gears of War 4

Gears of War 4

هذه اللعبة خاصة لمنصة Xbox One.

بعد انقطاع دام عدة سنوات، تستعد مايكروسوفت مجددًا لإطلاق هذه اللعبة خلال العام،  وسيتم توفير عدد جديد من الأسلحة المميزة خاصة المنشار الذي يقوم يتقطيع الأعداء وتم إضافة أعداء جدد، ولكن مغامرة الإصدار الأخير لازالت غير معروفة حتى الآن ولكن الجميع يتوقع أن تكون اللعبة الأفضل التي قدمتها مايكروسوفت.

لعبة 4 Gears of War بسعر 59.99$

  1. لعبة Final Fantasy XV

Final Fantasy XV

هذه اللعبة مخصصة لمنصة Xbox One و PS4.

هي الجزء الخامس عشر من سلسلة الألعاب Final Fantas الذي طال انتظاره، تتضمن عدد جديد من المؤثرات والأماكن كما تم إضافة عدد من الإمبراطوريات المتصارعة في التي تهدد السلام، كما تم إضافة عدد مميز من الرسومات القتالية التي تبدو حقيقية، هذه اللعبة القتالية توفر المزيد من روح المغامرة عن النسخ السابقة منها.

لعبة Final Fantasy XV بسعر 59.99$

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق