إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أحدث تسريبات مصورة لجهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S3

كشف اليوم عن أحدث التسريبات المصورة لجهاز سامسونج اللوحي المرتقب الإعلان عنه قريباً Galaxy Tab S3، والتي تظهر تفاصيل أكثر حول تصميم ومواصفات الجهاز اللوحي.


اعلان





استطاعت شركة سامسونج أن تجذب إليها الأنظار بشكل كبير منذ بداية هذا العام، وذلك لما قدمت من منتجات راقية في الهواتف الذكية، السوارات، إلى جانب الأجهزة اللوحية، إلا أن العملاق الكوري لديها الجديد دائماً، وقبل الإعلان الرسمي عن جهازها اللوحي Galaxy Tab S3، تتوالى التسريبات المصورة للجهاز اللوحي على شبكة الأنترنت.

Galaxy Tab S3

وقد كشف عن التسريبات المصورة الأخيرة عبر تغريدة على تويتر في حساب ايفان الرسمي evleaks@، حيث كشف عن صور للجهاز القادم Galaxy Tab S3، بعد ان مر الجهاز اللوحي باختبارات TENAA خلال الشهر الماضي.

ويأتي جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S3 بنموذجين مع شاشة بحجم 9.7 أو 8 أنش، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية بسعة تخزين 32جيجا بايت، وكاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل إلى 1080 بيكسل، كاميرة سيلفي 2ميجا بيكسل إلى 1080 بيكسل، مع توقعات بنموذج اختياري يدعم الاتصال بشبكة LTE عند 150 ميجا بايت في الثانية.

هذا ويضم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 معالج سناب دراجون 652 في وحدة معالج مع أربع أنوية من رقاقات Cortex-A72، وكذلك أربعة من أنويةA53 .

ويشترك نموذجي Galaxy Tab S3 بحجم 8 و9.7 أنش في دقة وضوح 2048في 1536 بيكسل، على أن تكون بطارية الجهاز المميز بحجم 8أنش بقدرة 4000mAh، وهي أكبر بطارية لجهاز لوحي بهذا الحجم حتى الأن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق