أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعات

أحدث اكسسوارات لهواتف الأندوريد تدعم تصوير فيديو 3D

كشف عن أحدث الاكسسوارات التي تأتي خصيصاً لهواتف الأندوريد الذكية خلال فعاليات معرض Computex للعام 2016، والتي تدعم المستخدم بتصوير فيديو 3D بشكل سلس.


اعلان





هذا وتدعم وحدة الأكسسوار الجديدة تعزيز كاميرة السيلفي الأمامية بأداة جديدة مزودة بمستشعر، تعمل في أي من هواتف الأندوريد التي تحتوي منفذ USB-C، ليتم توصيل Eye-Plug.

ويمكن لهذا الاكسسوار الذي يقترن بهواتف الأندوريد أن يضيف مستشعر أخر للكاميرة الأمامية أو الخلفية، ومن المقرر إنتاج هذا الاكسسوار الجديد في وقت لاحق من هذا العام، لذا فإن الصور الشخصية 3Dستكون متاحة بين يديك قريباً.

وذكر المتحدث باسم الشركة أن سعر هذا الاكسسوار الجديد سيكون حوالي 35دولار، وهو يعد سعر معقول جداً مقارنة بالمميزات التي يقدمها للمستهلك، هذا ولم تحدد الشركة دقة الكاميرة، ولكن لقطات الفيديو التي تم تسجيلها وعرضها كانت ذات دقة عالية تناسب عرض 3D لنظارة قوقل Cardboard، بجانب تصوير مقطع فيديو 3D الخاص بك، كما يمكنك التركيز لمعالجة عدم الوضوح، مع الكاميرة الثانية التي تساعدك على تحديد العمق.

Eye-Plug

ولكن لاستخدام الملحق الجديد للكاميرة يجب أن تعرف أنها غير متاحة لهاتف iPhone، ويجب أن يحتوي هاتف الأندرويد على منفذ USB-C، ونوعية الكاميرة قد لا تتطابق مع مطلق الكاميرة بالهاتف الخاص بك، فليست كل المستشعرات مصنعة على قدم المساواة، لذلك فإن دقة الألوان قد تبدو متذبذبة قليلا، كما يدعمك هذا الاكسسوار الذي يضاف للكاميرة في عرض تطبيق 3D على هاتفك.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق