أخبار ساخنةمعالجات وهاردوير

Qualcomm تعلن عن رقاقة معالج Snapdragon Wear 1100 في معرض #Computex2016

كشفت شركة Qualcomm عن خططها الجديدة اليوم لدعم أداء أفضل في الساعات الذكية من خلال إصداراها الجديد من رقاقة معالج Snapdragon Wear 1100، الذي أعلن عنه اليوم في فعاليات معرض Computex للعام 2016.


اعلان





كانت أحد العقبات التي واجهت مطوري الساعات الذكية خلال الفترة الماضية في اضافة بطارية كبيرة الحجم للساعات الذكية لتمديد عمر الساعات الذكية، إلا أن شركة Qualcomm لديها اليوم معالجة أفضل لتحسين أداء الساعات الذكية، من خلال رقاقة معالج سناب دراجون Wear 1100، التي أعلن عنها اليوم في معرض Computex والتي تأتي بكفاءة وأداء أفضل مع حجم أصغر يتيح اضافة بطارية بحجم أكبر في الساعات الذكية.

Snapdragon-1100

وتؤكد شركة Qualcomm أن رقاقة سناب دراجون Wear 1100 الجديدة تأتي بأداء أفضل من سناب دراجون 2100 التي أطلقت منذ بضعة اشهر، حيث تستهدف بهذا الاصدار الساعات الذكية صغيرة الحجم المخصصة للأطفال، أو السوارات الذكية، التي تحتاج إلى أفضل وأقوى أداء لرقاقة المعالج.

كما تأتي الرقاقة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 45% من رقاقة QSC6270، حيث يمكن أن تدعم العمل في الساعات الذكية حتى 7 أيام في وضع الاستعداد مع شبكة LTE، هذا كما تدعم رقاقة Snapdragon Wear 1100 وضع لخفض استهلاك الطاقة، كما تتكامل مع مودم  LTE/3G.

أيضاً تتميز رقاقة معالج 1100 بالمواصفات التقليدية في دعم البلوتوث و WiFi، كما تحتوي على تقنية iZat  من كوالكوم في تتبع موقع المستخدم عن طريق شبكات الناقل، وتقنية GNSS للأقمار الصناعية، هذا إلى جانب أنظمة للحماية أيضاً.

Snapdragon -Wear 1100

جدير بالذكر أن شركة كوالكوم استطاعت أن تدخل في صناعة أكثر من 100 من السوارات والساعات الذكية مع اصداراتها من رقاقات المعالج، وفي معرض Computex للعام 2016، ظهرت شركات جديدة مع معالج كوالكوم Snapdragon 2100، ومنها شركة Anda التي عرضت سوارة ذكية لتتبع نشاط الأطفال، هذا إلى جانب WeBandz التي قدمت تقنيتها الجديدة لتحديد الموقع، ومن المتوقع أن تبدأ كوالكوم في شحن Snapdragon 1100 الجديدة خلال العام القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق