تقنيات متفرقة

Pump Express 3.0 تقنية ذكية من MediaTek للشحن السريع#Computex 2016

انطلقت في الآونة الأخيرة الكثير من المنتجات التي تقدم ميزة الشحن السريع للمستخدم، للتغلب على ضعف قدرة البطارية في بعض من الهواتف الذكية، إلا أن MediaTek كشف اليوم خلال فعاليات معرض Computex 2016 عن تقنية جديدة للشحن السريع بمميزات أكثر دعم للمستخدم.


اعلان





أعلنت شركة ميديا تيك اليوم في معرض Computex 2016، عن أحدث تقنية لديها في شاحن Pump Express 3.0 الذي يدعم المستخدم بميزة الشحن السريع، مع معالجة جديدة لأكبر مشكلة واجهت منتجات الشحن السريع في ارتفاع الحرارة الهواتف أثناء الشحن.

Pump Express 3.0

وتؤكد شركة MediaTek على أن تقنيتها الذكية الجديدة للشحن السريع في Pump Express 3.0، بقدرة على شحن بطارية هاتفك من صفر حتى 70%فقط خلال 20دقيقة، لذا فقط خمس دقائق شحن تعطيك ساعة يمكنك أن تتحدث فيها عبر هاتفك.

وقد صرح المتحدث باسم MediaTek أن تقنية الشحن الجديدة، تضم سرعة شحن أعلى بالإضافة إلى كفاءة أكثر تضمن عدم ارتفاع حرارة الهاتف أثناء الشحن، ويتم ذلك عن طريق تجاوز دائرة الشحن داخل الهاتف وتغذية التيار الكهربائي من الشاحن مباشرة إلى البطارية، وفي الوقت الذي يبدو فيه هذا خطر جداً، تقول MediaTek أنها استخدمت أكثر من 20نظام أمن وحماية لتأمين الجهاز والشاحن من مشكلة ارتفاع الحرارة.

جدير بالذكر أن تقنية الشاحن الجديدة ستظهر للمرة الأولى من خلال منصة MediaTek Helio P20 التي ستكون متاحة خلال أواخر عام 2016.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق