الكاميرا

PowerShot SX620 HS أحدث كاميرة رقمية تقدمها Canon بسعر 279.99$

أعلنت Canon عن أحدث إصدارات الشركة من الكاميرات الرقمية PowerShot SX620 HS، التي تطلقها بقدرة على التكبير البصري حتى 25x، مع ميزة مشاركة ملفات الصور عبر الوايرلس.

أحدث كاميرات Canon الرقمية التي تأتي بأعلى المواصفات في عدسات لها القدرة على التكبير البصري، مع مستشعر بدقة 20.2 ميجا بيكسل، حيث تأتي العدسات بميزة التكبير بما يعادل 25-625مم، مع حجم 35مم في الكاميرة.

canon-PowerShot SX620 HS

وتقدم شركة Canon كاميرة PowerShot SX620 HS بتصميم صغير الحجم يسهل التنقل بها أو تخزينها في أي مكان، كما تأتي الكاميرة بميزة تثبيت الصور لدعم المستخدم عند اختيار مستوى تكبير عالي للحصول على صور أنقى، كما تدعم خاصية التثبيت الذكي في التصوير استقرار الصور في ظروف التصوير المختلفة.

تدعم كاميرة PowerShot SX620 HS مشاركة ملفات الصور عبر الوايرلس وذلك عن طريق توافق الكاميرة مع تقنية NFC وWiFi أيضاً، لتدعم مشاركة الصور مع الحاسب بشكل مباشر، أو أي جهاز أخر متوافق مع تقنية الاتصال في كاميرة PowerShot SX620 HS، والتي من بينها Connect Station CS 100.

PowerShoot-SX620 HS

أيضاً في مواصفات كاميرة كانون الرقمية مستشعر CMOS بدقة 20.2 ميجا بيكسل مع DIGIC 4 ومعالج الصور الذي يضمن أعلى جودة في التصوير كما يدعم التصوير بأداء جيد في الإضاءة المنخفضة، كما تقدم الكاميرة ميزة تسجيل فيديو بوضوح full HD وبدقة 1080 بيكسل.

الشاشة الخلفية في الكاميرة بحجم 3 أنش وبدقة وضوح 922K dot، مع مجال رؤية بزوايا واسعة، كما تقدم كانون وضع خاص في التصوير hybrid auto يتيح للمستخدم تسجيل الفيديو لفترة 4 ثواني قبل بدء التقاط الصور، على أن يتم جمع اللقطات مع الفيديو في النهاية في كليب كامل، هذا إلى جانب وضع تصوير تلقائي ذكي Smart Auto، والذي يتم فيه تعديل إعدادات الكاميرة بشكل تلقائي وفقاً للإعدادات المستخدمة سابقاً في نفس ظروف التصوير.

canon-PS-SX620 HS

الوضع الأخير الذي تقدمه كانون في التصوير هو creative Shot، وهو اختيار ابداعي يتم فيه إضافة لمسات مبتكرة للصور لتحويل الصور إلى عمل فني غير تقليدي، كما تقدم كانون ميزة التكبير التلقائي Auto Zoom للتركيز على موضوع محدد لأطول فترة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق كاميرة PowerShot SX620 HS من كانون إلى الأسواق خلال هذا الشهر الحالي بألوان الأسود، الفضي، الأحمر أيضاً، على أن يصل سعر الكاميرة إلى 279.99$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *