شاشات التلفاز وملحقاتها

Polaroid تكشف عن خط إنتاجها الأول من أجهزة التلفاز الذكية مع Google Cast

أعلنت شركة Polaroid عن إطلاق إصدارها الأول من أجهزة التلفاز الذكية التي تأتي مع  Google Cast ودقة وضوح 4K، والذي تقدمه إلى الأسواق بسعر معقول يبدأ من 499$.


اعلان





قدمت شركة قوقل في مؤتمر المطورين الذي عقد مؤخراً، قائمة بالشركات المقرر أن تحصل على منصة Google Cast والتي كان من بينها شركة Polaroid، التي أعلنت اليوم بشكل رسمي عن إطلاق أول خط انتاج لها من أجهزة التلفاز الذكية التي تأتي مع دقة وضوح 4K.

polaroid-4k-smart-tv-google-cast

وتقدم Polaroid أجهزة التلفاز الذكية مع شاشة LED بدقة وضوح 4K، ومعدل تحديث بسرعة 120 هيرتز، إلى جانب تشفير HEVC وخدمة البث المباشر من قوقل Google Cast، وهي أحد المميزات الرائعة في أجهزة تلفاز Polaroid الذكية، حيث يمكن للمستخدم عرض فيديو بجودة Ultra HD، أو مشاركة محتوى اليوتيوب من فيديوهات عبر هاتفك الذكي.

ومع هذه المميزات الجديدة في أجهزة تلفاز Polaroid الذكية، يأتي تسعير الأجهزة كأفضل المميزات المقدمة من الشركة مع هذه المواصفات الجديدة، حيث يتراوح تسعير أجهزة التلفاز الذكية بحجم 43 أنش إلى 65 أنش من 499$ إلى 999 $، بينما تأتي أجهزة تلفاز Polaroid الذكية بحجم 75 أنش بسعر 1899$، وهو تسعير معقول جداً لجهاز تلفاز يحمل هذه المواصفات إذا ما تمت المقارنة مع الأجهزة المنافسة في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق