التطبيقات

متصفح أوبرا يقدم خدمة VPN بشكل مجاني وبلا حدود

استحوذت شركة Opera على خدمة SurfEasy VPN في شهر مارس الماضي، لتدعم بها المتصفح على شبكة الأنترنت، إلا أن أوبرا تقدم اليوم لمستخدمي منصة تشغيل iOS، أحدث تطبيقات VPN المجانية مع اتصال غير محدود.


اعلان





أطلقت شركة Opera خاصية التصفح مع VPN لحماية الإتصال عبر الأنترنت من خلال النسخة التجريبية لمتصفح الويب المخصص للمطورين، ومن جديد تطلق الشركة تطبيقOpera VPN لمنصة iOS.

Opera -VPN app- iOS

ويستخدم تطبيق Opera VPN تقنية SurfEasy أيضاً، حيث قدمت SurfEasy في السابق تطبيقات VPN خاصة بها لكلاً من منصتي الأندوريد وiOS، كما قدمت برنامج VPN للحاسبات أيضاً، إلا أنها خدمة مجانية في البداية فقط، تقدم بعد فترة كخدمة مدفوعة للمستخدم.

ويختلف تطبيق Opera VPN اليوم الذي تقدمه لمنصة تشغيل iOS، والذي يأتي بخدمة مجانية مدى الحياة للمستخدم، مع اتصال عبر شبكة إنترنت افتراضية لحماية اتصال المستخدم، وهو بذلك يختلف عن التطبيقات التي تقدم خدمات مماثلة، والتي تكون مجانية لفترة محدودة، أو تحتوي على الكثير من إعلانات قوقل.

وتقوم Opera بتسويق التطبيق لأماكن مثل الجامعات أو أماكن العمل، والتي يتوفر بها Wi-Fi لمؤسسة واحدة، أو أخرى والتي من المحتمل أن يكون الدخول بها محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، ولمواقع بث الفيديو، حيث يتيح التطبيق إظهار اتصالك بالأنترنت عبر دول أخرى، للوصول لمحتوى أو مواقع محجوبة في محيطك أو مدينتك، وفي الوقت الحالي يوفر التطبيق اتصال عبر كندا، ألمانيا، سنغافورة، والولايات المتحدة، كما أن البرمجيات تحجب الإعلانات والتتبع أيضاً.

Opera VPN

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق