الكاميرا

LG تكشف عن كاميرة LG Action Cam التي تنطلق إلى الأسواق في يونيو

أحدث كاميرات LG التي تكشف عنها اليوم LG Action Cam، والتي تقدمها بقدرة على الاتصال المباشر بشبكات الأنترنت LTE/3G، وبث مباشر لفيديو بدقة 4K، مع مميزات أكثر نستعرضها في السطور القادمة.


اعلان





أعلنت شركة LG عن أحدث كاميرات الأكشن التي صممت بشكل خاص لدعم عاشقي المغامرة والرياضة الخطرة، لتسجيل أكثر اللحظات إثارة من خلال كاميرة LG Action Cam، التي تدعم الاتصال المباشر مع شبكات الأنترنت، وتقدم  GPS لتتبع موقع المستخدم.

LG Action Cam

وتأتي كاميرة LG Action Cam مع مستشعر بدقة 12.3 ميجا بيكسل مع 1.55µm بيكسل، وعدسات تدعم مجال رؤية بزاوية 150 درجة، وهي أكبر من العدسات المستخدمة في هاتف LG G5 التي تصل إلى 135 درجة، كما تأتي الكاميرة مع معالج سناب دراجون 650، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين 4 جيجا بايت لنظام التشغيل.

كما تدعم الكاميرة المستخدم في تصوير بدقة 4K عند 30 إطار في الثانية، وبدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار في الثانية وأيضاً بدقة 720 بيكسل عند 120 إطار في الثانية، ولبث مباشر للفيديو تدعم الكاميرة فقط دقة 720 بيكسل في الثانية.

LG تقدم كاميرة LG Action Cam بشهادة IP67 التي تضمن مقاومة الكاميرة للماء، حيث يمكن للكاميرة الصمود في عمق متر لفترة تصل إلى نصف ساعة، كما تأتي الكاميرة بقدرة بطارية 1400mAh، لدعم المستخدم على مدار 4 ساعات من التصوير المتواصل، كما تقدم LG فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة لتخزين الفيديو.

تدعم كاميرة LG Action Cam الاتصال ايضاً عبر Wi-Fi b/g/n، أو البلوتوث 4.1، كما أشارت شركة LG على إمكانية استخدام الكاميرة لأغراض المراقبة حيث تتوافق في العمل مع هواتف الأندوريد وiOS وأكدت شركة LG على توفر الكاميرة في الأسواق الكورية خلال شهر يونيو على أن تتبعها أسواق الولايات المتحدة وأوربا لاحقاً، لكن دون الكشف عن تسعير الكاميرة حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق