إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Lenovo تعلن رسمياً عن مؤتمرها القادم في التاسع من يونيو

تستعد عملاق تصنيع الحاسبات لتعزيز خط انتاجها من الهواتف الذكية بالكشف عن أحدث هواتف Moto، مع خط انتاجها الجديد من هواتف Tango المقرر الإعلان عنهم خلال فعاليات مؤتمر Lenovo القادم في التاسع من شهر يونيو.


اعلان





بدأت شركة Lenovo مؤخراً بإرسال بطاقات لدعوة القنوات الإعلامية لمؤتمرها القادم المقرر عقده في التاسع من يونيو، لتكشف كلاً من Lenovo وموتورولا عن أحدث الإصدارات المرتقبة من الهواتف الذكية.

lenovo-tech-world-2016

وتشير العبارات التي تظهر على بطاقات الدعوة لمؤتمر Lenovo إلى أن هاتف موتو القادم سيحصل على تقنية جديدة في الكاميرة، إلا أنها العبارات الإعلانية التي اعتدنا ظهورها على الإعلانات التشويقية للهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.

وتشير أيضاً بعض التوقعات إلى أن الهاتف سيحصل على تصميم مميز في الجهة الخلفية للهاتف، أو محتوى الهاتف من المكبرات الصوتية، البطارية، أو تقنية جديدة تحاكي تقنية LG G5 في الهاتف.

كما ظهر إعلان تشويقي أخر منLenovo يشير إلى تقنية أفضل تربط المستخدم بالعالم مع مميزات أكثر تدعمك لتحقيق أحلامك، وترجح التوقعات أن هذه العبارات التي تظهر في الإعلان التشويقي تهدف بها الشركة التركيز على خط انتاجها الجديد من هواتف Tango.

moto-x-pins

إلى الأن لا يمكن التأكيد حول ما تقدمه لينوفو في مشروعها الجديد Tango من تقنية مميزة، فلقد أشارت التوقعات إلى الكثير من التقنية التي تدور حول الخرائط، مستشعر الحركة، القياس، بل أن بعض التوقعات أشارت على تقنية ترتبط بالواقع الافتراضي، لكن في النهاية فإن مؤتمر Lenovo القادم في شهر يونيو سيكشف عن تقنية الشركة التي تنافس بها في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق