الهواتف النقالة

HTC تطلق رسمياً هاتف Desire 830 بمواصفات متوسطة وسعر310$

مازالت نسبة هواتف الأندوريد الذكية ترتفع في الأسواق لتقدم للمستهلك قاعدة أكبر من الهواتف المتاحة بأسعار متفاوتة وتصاميم مختلفة أيضاً، وشركة HTC لديها اليوم هاتف Desire 830 الذي تقدمه بمواصفات تستهدف بها الأسواق التي تبحث عن الهواتف المتوسطة بسعر 310$.

يبدو أن شركة HTC بدأت بالتعافي في الأسواق، فبعد الكشف عن هاتفها الراقي HTC 10، كشفت عن هاتف One S9 بتصميم يحاكي هاتف M9، ومن ثم اليوم أعلنت عن هاتف Desire 830 الذي يقدم بعض مواصفات الإصدار السابق للشركة مع بعض المواصفات الجديدة أيضاً.

HTC-Desire-830

ويأتي هاتف Desire 830 الجديد من HTC بتصميم لا يحتوي على أزرار capacitive في الواجهة الأمامية، لكن استبدلت بأزرار في الشاشة، مع حواف تتجه إلى تصميم أنحف في الأسفل، كما تقدم مكبرات صوتية بتصميم أنيق في الواجهة الأمامية، وعلى الرغم من أن شركة HTC اختارت خامة التصنيع من البلاستيك للهاتف، إلا أن الهاتف يأتي بتصميم جيد.

وفي مواصفات هاتف Desire 830 تقدم شركة HTC حجم شاشة 5.5 أنش بوضوح Full HD، إلا أن الهاتف يأتي ببطارية بقدرة 2,800 mAh وهي قدرة منخفضة للبطارية في الوقت الذي تتجه فيه العديد من الشركات إلى ترقية قدرة البطارية، أيضاً يأتي الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأمامية 4 UltraPixel.

اختيار HTC لرقاقة المعالج في هاتف Desire 830 جيد، حيث يدعم الهاتف معالج Helio X10 من شركة MediaTek، وهي كافية لتقدم سرعة استجابة معقولة في الهاتف، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع، وفي البرمجيات يأتي هاتف Desire 830 مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow.

وقد أطلقت شركة HTC هاتف Desire 830 في تايوان، ليكون متاح للشراء في 6 من مايو بسعر 310$، أيضاً من المتوقع أن يطلق إلى أسواق الولايات المتحدة بسعر 300$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *