الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS ROG تكشف عن Avalon حاسب الألعاب المطور #Computex2016

إذا كنت من محبي الألعاب فعلى الأرجح قد فكرت في بناء جهاز كمبيوتر خاص بك لتحصل على تجربة ممتعة، ولكن قد تكون هذه العملية مملة بعض الشيء خاصة إذا كنت لا تعرف كيفية تجميع جميع المكونات المختلفة.

ROG+Avalon


اعلان





لذا قامت شركة ASUS ROG خلال معرض كومبيوتكس 2016 بالكشف عن منتج جديد يدعى أفالون يهدف لتبسيط الأمر، فالجهاز عبارة عن حاسب مكتبي يمكنك تغيير القطع فيه بكل سهولة.

جهاز أفالون يعتبر مجرد نموذج أولي في الوقت الراهن، وهو عبارة عن لوحة رئيسية وهيكل تم تصميمة كوحدة واحدة حتى لا تحتاج إلى شراء جزئيين منفصلين، وبسبب كونها جهاز واحد فمن المفترض أن يسمح هذا لشركة ASUS بتحسين وضع الأجهزة الداخلية المختلفة.

والمميز في جهاز أفلون هو أنه يحتوي على قرص SSD، أقراص PSU ولوحات تعديل رسوميات حتى تستطيع تركيب كل القطع بسهولة بدون أي كابلات، بالإضافة لذلك تم وضع هذه الأجزاء في الجزء الأمامي لتسهيل الوصول. ويوجد في الجزء الخلفي من الجهاز وحدة إدخال / إخراج تتيح لك الحصول على كلاً من خيارات الاتصال التي تريد، وهذه الفكرة تذكرنا بتصميم Razer’s Project Christine ولكن جهاز أفالون يبدو تقليدي أكثر. ولم يتم الإفصاح بعد عن سعر جهاز أفلون أو عن موعد إصدارة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق