تقنيات متفرقة

أجهزة ASUS للألعاب ROG بميزة التبريد السائل تحصل على تطويرات هائلة#computex2016

أعلنت شركة Asus عن ترقيتها الجديدة لحاسبات الألعاب ROG في فعاليات معرض Computex للعام 2016، والتي ترتكز على ميزة التبريد السائل.


اعلان





ترقية جديدة لحاسبات الألعاب المميزة من شركة Asus، مع  GX800 الذي يأتي هذا العام أيضاً مع وحدة مرفقة للتبريد السائل في الجهة الخلفية للحاسب، مع بطاقة معالج رسوميات من NVIDIA SLI، ورقاقة معالج أنتل من سلسة معالجات K.

asusGX800

كما تقدم Asus للحاسب اثنان من موصلات الطاقة بقدرة  330 واط، لدعم نظام التبريد السائل في الحاسب عند كسر السرعة، لذا فهو الاختيار الأمثل للاعب عند كسر السرعة، هذا كما يحصل حاسب GX800 على لوحة مفاتيح ROG ميكانيكية، متعددة الألوان في اضاءة  LED، مع قابليتها للتخصيص في الألعاب، الحاسب مصمم بحجم أخف من الاصدار السابق، إلا أنه متوفر مع عدة متكاملة بنظام التبريد السائل في الجهة الخلفية.

asus-G31ms800

هذا كما حصل حاسب ROG المكتبي على تحديث خاص، تؤكد فيه أسوس على أعلى أداء وسرعة للحاسب، حيث يمكن أن يحصل المستخدم مع هذا تحديث G31، على معالج يدعم كسر السرعة بضغطة بسيطة، مع أعلى مواصفات في بطاقة معالج رسوميات GeForce GTX 1080 من NVIDIA، مع اثنين من SLI لألعاب بدقة 4K.

كما يأتي هذا التحديث مع  ESS للصوتيات مع DAC ومضخم للصوتيات، إلى جانب مدخل لسماعة رأس، هذا كما يتميز نظام حاسب tower من أسوس بتصميم جديد للمستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *