الحاسبات والأجهزه اللوحيه

AOCأحدث حاسب متعدد الوظائف بمنصة تشغيل Remix OS 2.0

أعلن اليوم عن حاسب AOC أول حاسب متعدد الوظائف ينتج من تعاون مشترك بين شركتي Jide وصانعة الشاشات AOC، مع منصة تشغيل Remix OS 2.0.


اعلان





يأتي حاسب AOC Remix OS مع شاشة بحجم 23.8 أنش، مع حواف مدمجة وتصميم أنيق، تتميز فيه الواجهة مع القاعدة والجزء الخلفي باللون الفضي، كما يظهر في الخلف صندوق مستطيل الشكل، يضم منافذ وفتحات الحاسب.

AOC Remix OS

ويضم حاسب AOC Remix OS أربعة منافذ USB، اثنان HDMI، مخرج صوتيات، منفذ Ethernet، ومنفذ لقابس الشحن، وإلى اليسار هناك مجموعة مختلفة من الأزرار، تضم بينها زر الصوتيات، زر التشغيل.

ومن المقرر أن يطلق حاسب AOC Remix OS بنموذجين إلى الأسواق، على أن يحتوي كلا النموذجين على معالج رباعي النوى 64 bit، بسرعة استجابة 2.0 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 2جيجا بايت رام، لكن الاختلاف الوحيد بينهما هو سعة التخزين، حيث يأتي النموذج الأقل بسعة تخزين 16جيجا بايت، والأعلى منه بسعة تخزين 64 جيجا بايت.

وقد أطلقت Jide سابقاً جهاز يحاكي الجهاز اللوحي مع صندوق صغير بنظام تشغيل Remix OS، ومن المقرر أن يطلق حاسب AOC Remix OS إلى خارج أسواق الصين في حالة ارتفاع الطلب عليه.

AOC Remix OS-back

ولم يتم إعلان سعر الجهاز بعد، ولكن من المتوقع أن يأتي الحاسب الجديد بسعر منخفض، أيضاً من المقرر أن يتم عرض الحاسب في مؤتمر شنغهاي المقرر عقده خلال هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق