الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Aero 14 أحدث حاسب مخصص للألعاب من Gigabyte في معرض #Computex 2016

كشفت Gigabyte عن إصداراها الجديد من حاسبات الألعاب Aero 14، الذي قدم في معرض Computex للعام 2016، والذي تنافس به عمالقة تصنيع حاسبات الألعاب من Razer وMSI.

أطلقت شركة Gigabyte حاسبها الجديد Aero 14، الذي يأتي بسماكة 19.9مم أي أنه أنحف من الاصدار السابق للشركة P34  الذي جاء بسمك 20.9مم، الحاسب أيضاً يقدم اثنان من فتحات التخزين M.2، كما يتوفر مع اختيارات في ثلاثة ألوان.

Aero 14

حاسب Aero 14 يأي أيضاً بتصميم ينافس  Razer Blade 14 أو MSI GS40 في حجم وتصميم الحاسب، هذا كما يأتي  Aero 14 مع لوحة مفاتيح  column ماكرو ليختلف بذلك عن حاسب  Aorus.

كما تضيف شركة Gigabyte بطارية للحاسب بقدرة 94.24 Wh، وهي أكثر المواصفات اللافتة للأنظار في الحاسب، حيث أكدت الشركة على استمرار الشحن حتى 10 ساعات من اللعب، وهي ميزة رائدة أن استطاعت Gigabyte تحقيقها بالفعل في حاسب Aero 14، تتفوق بها على حاسب Alienware 17 R3، لذا من المتوقع أن تكون النقطة الأولى في تسويق الحاسب خلال الفترة القادمة.

إلى الأن لم تكشف شركة Gigabyte عن موعد إطلاق حاسبها الجديد، أو تسعير الحاسب في معرض Computex، لكن من المتوقع أن تعلن الشركة عن هذه التفاصيل في الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *