الأكسسوارات والسماعات

Adonit تقدم قلم Pixel مع تحسين في المواصفات وسعر 80$

يبحث المصممين والمبدعين عن أفضل تصميم ومواصفات في stylus لتجربة أفضل في التصميم وابتكار الجديد، وفي اصدار شركة Adonit قدمت تحسينات جديدة للقلم مع سعر معقول أكثر من الإصدارات السابقة.

كشفت Adonit عن أحدث منتجات الشركة في قلم Pixel الذي قد يدفع المستهلك لاستبدال القلم المعتاد في الإصدار السابق للشركة بنموذج أفضل يباع بسعر أقل، ليكون اختيار مثالي لمحبي قلم iPad.

Pixel-stylus

وأكدت شركة Adonit على أن إصدارها الجديد سيحصل على بعض الاختلافات الداخلية الجديدة في تقنية عمل القلم، لتجعل من قلم Pixel أفضل من Jot Touch الذي جاء بحساسية ضغط 1.9مم، ليصل إلى 2048 في مستوى الحساسية، هذا إلى جانب اثنان من الأزرار للاختصارات، والقدرة على الاتصال بالأيباد عبر البلوتوث، وقد وصل سعره إلى 99.99$.

ومن المقرر أن يكون قلم Pixel الجديد أكثر دقة، بتعديل أفضل في توازن القلم، والحساسية للضغط وثبات القلم، وهي أحد العوامل التي تؤدي لتغير ملامح التصميم مع تغير الضغط على الشاشة الزجاجية لجهاز  iPad، ومن المقرر أن تدعم التغييرات الجديدة المستخدم في  أفضل تجربة في الرسم، وأفضل في تدوين الملاحظات من أي من إصدارات قلم Adonit، كما يأتي بسعر 79.99$ لذا مع هذا النوع الجديد سيتوقف الاختيار بين قلم الرسم JotTouch، وقلم الكتابة Jot Script.

ولا يوجد قلم مثالي لجهاز iPad، ويرجع السبب في ذلك إلى أن أجهزة iPad لم تصمم للتوافق في العمل مع أقلام الطرف الثالث، وخلال العام الماضي كان قلم Jot Touch أفضل قلم يمكن أن تستخدمه مع أجهزة iPad، ومع التحسينات التي يضمها قلم Pixel سيكون اختيار ممتاز بالنسبة لأي شخص، يبحث في السوق عن قلم متميز لجهاز iPad يجمع بين الرسم وتدوين الملاحظات في أداة واحدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *