إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

نظرة على هاتف OnePlus 3 المرتقب قبل الإعلان الرسمي في شهر يونيو

حصل عمالقة الصين من صانعي الهواتف الذكية على اهتمام إعلامي كبير لما قدمت هذه الشركات من أحدث اصدارتها إلى سوق الهواتف الذكية، وشركة وان بلس الصينية هي واحدة من الشركات التي يترقب الكثيرين إصدارها القادم من الهواتف الذكية المميزة في هاتف OnePlus 3.


اعلان





بدأت شركة OnePlus مؤخراً في اتخاذ خطواتها الأولى في تقنية الواقع الافتراضي، بالإعلان عن نظارتها الجديدة مع تجربة جديدة في التسوق مع هذه التقنية المميزة، وذلك كبداية تمهيدية للإعلان عن الإصدار المرتقب من الهواتف الراقية من شركة وان بلس في هاتف OnePlus 3.

OnePlus-3

واليوم يكشف من جديد عن أحدث الصور التي تم تسريبها من TENAA، والتي تعطي فكرة كاملة عن الهاتف المرتقب من شركة وان بلس في الرابع عشر من شهر يونيو.

وفي تصميم الهاتف اليوم يظهر الهاتف مع زر Home إلى أسفل الشاشة والمقرر أن يدعم المستخدم في العمل أيضاً كمستشعر للبصمة، هذا كما يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش ودقة عرض 1080 بيكسل، ورقاقة معالج تدعم الهاتف بسرعة استجابة 2.15 جيجا هيرتز، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

وتقدم وان بلس ذاكرة داخلية في الهاتف بسعة 64 جيجا بايت، كما تدعم هاتف OnePlus 3 بطارية بقدرة 3000 mAh، على أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 6.0، هذا كما تقدم وان بلس إصدارها هذا العام من الهواتف الذكية مع وزن أخف من الإصدار السابق حيث يصل وزن الهاتف إلى 160جم.

ومن المقرر أن ينطلق هاتف OnePlus 3 في هذا النموذج إلى الأسواق الصينية، ومن المتوقع أن تتوفر نماذج أخرى عند إطلاقه إلى الأسواق العالمية، هذا كما من المرجح أيضاً أن تعلن OnePlus عن تسعير ينافس تسعير ZTE في أحدث اصدارتها Axon 7 الذي أطلق إلى الأسواق بسعر 450$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *