أخبار ساخنة

موقع Reddit يعلن عن أداة خاصة به لتحميل الصور

أعلن موقع Reddit هذا الأسبوع عن أداة لتحميل الصور خاصة به، مما يعني تحولهم عن الشراكة الرسمية مع شركة Imgur، وكان أحد أعضاء الفريق المنتج للنسخة التجريبية قد أعلن عنها في منشور على الموقع يوم الاربعاء قائلاً انه سوف يتم طرحها لمجموعات معينة من المستخدمين هذا الأسبوع.

Reddit

وستسمح هذه الأداة الجديدة للمستخدمين تحميل صور ثابتة بحجم يصل إلى 20 ميجا بايت، وصور متحركة GIF بحجم يصل إلى 100 ميجا بايت مباشرة إلى موقع Reddit. وأيضاً امكانية الوصول إلى المواضيع المرتبطة بأي صورة عن طريق النقر عليها من أي قائمة. وكانت شركة Imgur هي المسئولة عن خدمة تحميل الصور الفعلية لموقع Reddit، وكانت تدعم تحميل صور ثابتة تصل إلى 20 ميجا بايت وصور متحركة تصل إلى 200 ميجا بايت.

وقد كتب عضو من الفريق المنتج يدعى “أندي” منشور أمس عن هذه الخاصية الجديدة موضحاً أنه لفترة طويلة كانت الخدمات التي تقوم بتحميل الصور الأخرى جزءا لا يتجزأ من طريقة مشاركة المحتوى على الموقع، وأنهم ممتنون لتلك الشركات ولكنهم يتطلعون لجعل التجربة أكثر سلاسة مع إضافة هذه الميزة الجديدة.

وسيكون لمستخدمي Reddit القدرة على استضافة الصور على Imgur أو أياً من الخدمات الأخرى، على الرغم من أن الخدمة الجديدة ستحول حركة تحميل الصور بعيدا عن Imgur نحو Reddit. وطبقاً لموقع TechCrunch فإن سياسة المحتوى نفسها ستنطبق على الأداة الجديدة، مما يضع المزيد من المسؤولية على Reddit لمراقبة المواد المسيئة أو غير القانونية وهو شيء واجهه الموقع صعوبات بسببه كثيراً فيما مضى.

وقالت شركة Imgur لموقع TechCrunch أن هذا الأمر ليس مفاجأة، حيث أن أدوات تحميل الصور هي جزء متوقع لأي برنامج في هذه الأيام، وأنه لن يتغير شيء بالنسبة لمستخدمي Reddit الذين يرغبون في استخدام Imgur لتبادل الصور على الموقع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *