إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم غير تقليدي لهاتف Galaxy S7 Active

أحدث التسريبات المصورة التي خرجت عن طريق ايفان بلاس اليوم، كشفت عن التصميم الغير تقليدي لهاتف Galaxy S7 Active باللون الذهبي والذي يختلف بشكل كامل عن التصاميم المميزة للعملاق الكوري سامسونج.

قد تواجه شركة سامسونج انتقادات لاذعة إذا صحت التسريبات الأخيرة لهاتف Galaxy S7 Active المنتظر، فلقد حرصت سامسونج خلال الفترة الماضية على أن يضم هاتفها الراقي Galaxy S7 أعلى المواصفات في التصميم مع أجود الخامات والألوان المختارة، وعلى النقيض اليوم كشف عن هاتفها المتوسط المرتقب Galaxy S7 Active بتصميم غير تقليدي.

gs7-active

ويأتي هاتف S7 Active في الواجهة الخلفية بتصميم ذهبي نسبياً مع نقوش بتصميم يحاكي الرمال، مع تصميم كبير الحجم للأزرار المادية في الواجهة الأمامية للهاتف، وتوقعات أن يحتوي زر home في الهاتف على مستشعر البصمة، كما يحيط الهاتف في الحواف الخلفية بإطار مطاط كبير الحجم ليدعم حماية الهاتف.

في مواصفات منافذ هاتف S7 Active تقدم سامسونج المنافذ ذاتها التي ظهرت في تصميم الإصدار السابق S6 Active، هذا إلى جانب زر Active key الخاص بتنشيط تطبيق Active Zone إلى أعلى زر rocker الخاص بالصوتيات، كما أن زر Active key قابل للتخصيص لتنشيط أي تطبيق أخر عن طريق الضغط المطول.

ويظهر تصميم S7 Active مع شعار شركة AT&T في الجهة الخلفية، كما يأتي مع مواصفات تحاكي هاتف S7 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 820، كما تشير التوقعات إلى شاشة QHD AMOLED، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *