تقنيات متفرقةسوارة وساعات

أفضل سوارات تتبع النشاط في عام 2016

سوارات تتبع النشاط fitness trackers حصلت على اهتمام عدد كبير من المستخدمين سواء المهتمين بالرياضة أو غيرهم الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم البدنية، وبدأت العديد من الشركات في التنافس لتصنيع وإنتاج سوار تتبع النشاط الأفضل على الإطلاق والذي يتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات.

تم اختبار العديد من سوارات تتبع النشاط لمعرفة الأفضل لهذا العام، وبينت النتائج أن سوار Garmin Vivosmart HR الذي يتكلف 149.95$ هو الخيار الأفضل من حيث السعر والكثير من المميزات الأخرى، فهو السوار الأكثر راحة للمعصم عند ارتداؤه يوميًا، يتابع باستمرار معدل ضربات القلب ويمكنه المتابعة أيضًا تلقائيًا خلال النوم دون الحاجة أن تحرك ساكنًا، السوار من أهم مميزاته أنه مقاوم للماء تحت عمق يصل إلى 165 قدم، لذلك يمكنك استخدامه أثناء السباحة أيضًا.

fitness tracker

من أفضل سوارات تتبع النشاط أيضًا Fitbit Charge HR التي تتكلف 149.95$ أيضًا والتي تحتوي على نفس مميزات سوار Garmin Vivosmart HR بإستثناء خاصية مقاومة الماء.

لمن يبحثون عن سوار تتبع النشاط بميزانية قليلة يمكنهم تجربة سوار Jawbone Up Move الذي يتكلف فقط 49.99$ ومن مميزات هذا السوار أنه يقيس معدل النشاط الخاص بك ولكنه يقوم بعرض التقدم الذي تحققه في النشاط على تطبيق هاتفك الذكي بدلًا من عرضها على شاشة السوار نفسها.

إذا كنت على استعداد للحصول على سوار تتبع النشاط وإنفاق200$ أو أكثر، يمكنك الحصول على المزيد من المميزات الأخرى منها خاصية تحديد المواقع GPS (وهذه الخاصية مهمة للغاية خاصة للمهتمين برياضة الجري ويريدون معرفة السرعة والمسافة التي قطعوها) الخاصية الأخرى التي يمكنك الحصول عليها هي الحصول على إخطارات هاتفك الذكي على السوار سواء أكانت نصوص أو رسائل بريد الكتروني وغيرها.

حتى تتمكن من الاختيار الصحيح لسوارات تتبع النشاط، ففيما يلي عرض لعدد من سوارات تتبع النشاط وعرض العديد من المميزات وأي منهم الأفضل من حيث التصميم والأداء وسهولة الاستخدام.

كيفية تقييم سوارات اللياقة البدنية  Fitness Trackers:

يتم تقييم سوارات اللياقة البدنية من حيث التصميم وملائمتها للارتداء طوال اليوم وتقييم العديد من المميزات الأخرى مثل مراقبة الحركة (عدد الخطوات ) وحساب المسافات وقياس معدل ضربات القلب وإمكانية تحديد المواقع بكل دقة، ويتم أيضًا اختبار السوار ومزامنته مع التطبيق المخصص له، ويتم الآن اختبار المميزات التي يدعمها التطبيق الخاص بها مثل خاصية تتبع التدريبات وتتبع النظام الغذائي وإمكانية مزامنة البيانات مع تطبيقات الطرف الثالث مثل تطبيق MyFitnessPal، ومن ضمن أساليب الاختبار أيضًا ارتداء لعدة أيام لاختبار عمر البطارية الخاصة بالسوار.

فيما يلي عرض لأفضل سوارات تتبع النشاط Fitness Trackers لهذا العام

  1. سوار GARMIN VIVOSMART HR: GARMIN VIVOSMART HR

السوار كبير الحجم الذي يمكنك من إظهار الكثير من البيانات والمعلومات بوضوح وذلك بفضل شاشة العرض OLED عالية الجودة التي تستقبل اخطارات هاتفك الذكي بكل وضوح مثل بيانات المتصل وحالة الطقس، هذا السوار يمكنك من الحصول على قياس معدل ضربات القلب وقياس المسافات، يتميز هذا السوار بخاصية مقاومة الماء لعمق يصل إلى 165 قدم لذلك يمكنك استخدامه أثناء السباحة، لذلك فهو يعتبر سوار اللياقة البدنية الأفضل من حيث المميزات والسعر.

– يمكنك الآن شراء سوار GARMIN VIVOSMART HR 

  1. سوار JAWBONE UP MOVE:  JAWBONE UP MOVE

سوارة رائعة تتضمن العديد من المميزات الأساسية التي تحتاجها لتتبع اللياقة البدنية، تكلفتها فقط حوالي 50$، تحتوي هذه السوارة على شاشة صغيرة للغاية من النوع LED، من مميزات هذه السوارة أنها تراقب بدقة الخطوات والسعرات الحرارية للجسم ومعدل النوم، يمكن ربط السوارة مع ميزة Smart Coach الجديدة في تطبيق UP للحصول على العديد من المعلومات التي تتعلق بالحفاظ على الصحة كل يوم، السوارة متوفرة بالعديد من الألوان التي يمكنك الاختيار بينها.

  1. سوار GARMIN VIVOACTIVE HR: GARMIN VIVOACTIVE HR

هذا السوار الرائع الذي يعمل كسوار تتبع اللياقة البدنية، يتضمن هذا السوار العديد من المميزات والخصائص الجديدة كليًا مثل خاصية تتبع الأماكن GPS ويمكنه قياس معدل ضربات القلب، كما يتضمن شاشة عرض لمسية ملونة حتى تتمكن من متابعة إخطارات هاتفك الذكي مثل بيانات المتصل والرسائل النصية ويمكنك من معرفة التقويم وحالة الطقس اليومية. يمكنك تخصيص سوار vivoactive HR من خلال تحميل التطبيقات والتطبيقات المصغرة وبعض الخلفيات من خلال متجر Garmin’s Connect IQ، إذا كان السوار يمكنك من الرد على المكالمات والرسائل النصية كان يمكننا القول حرفيًا أن هذا السوار يعمل عمل الساعات الذكية.

– شراء سوار GARMIN VIVOACTIVE HR

  1. سوار WITHINGS ACTIVITÉ STEEL: WITHINGS ACTIVITÉ STEEL

السوار الأنيق الذي يتميز بصنعه من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، يبدو هذا السوار كساعة يد بدائية، في الحقيقة هذا السوار يتكلف حوالي 169$ ويمكنه متابعة ورصد جميع الأنشطة سواء الجري أو السباحة، هذا السوار يمكنه إظهار الوقت، كما يوجد مقياس ثانوي صغير يظهر لك تقدمك نحو الهدف من النشاط اليومي، تصميم السوار رائع للغاية يمكنك ارتداؤه طوال الوقت، أما بالنسبة للشحن فعمر البطارية حوالي 8 أشهر.

– شراء سوار WITHINGS ACTIVITÉ STEEL

  1. سوار GARMIN FORERUNNER 225: GARMIN FORERUNNER 225

سوار رائع يتضمن خاصية تتبع الأماكن GPS وتتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتمكنك من قياس معدل ضربات القلب بشكل دقيق، تمكنك من قياس المسافات الطويلة وتتبع الأماكن لمدة تصل إلى 10 ساعات، كما يمكنك هذا السوار من قياس وتتبع خطواتك اليومية والسعرات الحرارية ومراقبة النوم مما يجعلك على تواصل دائم بالجهاز.

-شراء سوار GARMIN FORERUNNER 225

  1. سوار GARMIN FORERUNNER 15:  GARMIN FORERUNNER 15

هذا السوار يعتبر من أكثر أجهزة الارتداء التي تتوافر بأسعار متوسطة وإمكانيات متميزة، تكلفته فقط 139$، كما يضم خاصية GPS لتتبع النشاط دون الحاجة لاستخدام هاتفك الذكي، يمكنك ارتداء هذا السوار بشكل مستمر وتمكنك من تتبع الخطوات والمسافات ومراقبة النوم، كما يتضمن السوار وضع تنبيه لحالات السكون الذي يعمل عند عدم التحرك أو الجلوس لفترة طويلة، عند تفعيل خاصية GPS يعمل السوار حوالي 8 ساعات لكن عمر البطارية الأخرى يصل إلى 5 أسابيع.

– شراء سوار GARMIN FORERUNNER 15

  1. سوار MICROSOFT BAND 2: MICROSOFT BAND 2

يعتبر سوار MICROSOFT BAND 2 الجيل الثاني من ساعات تتبع اللياقة البدنية التي أطلقتها مايكروسوفت، السوار الجديد ذات تصميم منحني أنيق يتوافق مع شكل معصمك، ويحتفظ ببعض التمرينات الأصلية لتتمكن من أداء الأنشطة خطوة بخطوة بشكل صحيح حيث يحتوي على حوالي 130 نشاط مختلف ويضم أيضًا بعض مقاطع الفيديو القصيرة تحتوي على طريقة النشاط الصحيحة. كما يضم السوار خاصية GPS ويمكنك من قياس معدل ضربات القلب بانتظام، كما يحتوي السوار على بارومتر لقياس الارتفاع الذي احرزته، كما يمكنك السوار من الحصول على إخطارات هاتفك الذكي، وبفضل كورتانا يمكنك الرد الصوتي على الاخطارات إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام تشغيل ويندوز أو اندرويد.

– شراء سوار MICROSOFT BAND 2

  1. سوار MOOV: MOOV

سوار متميز يمكنك ارتداؤه حول المعصم أو حول رسغ القدم، أو استخدام اثنين في وقت واحد لتتبع بعض الأنشطة مثل الجري والسباحة والملاكمة وتمرينات تقوية عضلة القلب (cardio)، يمكنك الاستمرار في تحميل التطبيقات الفردية الخاصة بكل نشاط، وسيقوم سوار MOOV بإعطائك مؤشر على كيفية تحقيق أداء أفضل في كل نشاط والوصول إلى هدفك، سوار MOOV يمكنه العمل لمدة أسبوعين بعد شحنه مرة واحدة.

– شراء سوار MOOV

  1. سوار GARMIN VIVOMOVE:GARMIN VIVOMOVE

السوار يشبه ساعات اليد التقليدية، يحتوي على اثنين من المؤشرات لتبين لك التقدم المحرز نحو الهدف، يمكنك مزامنة السوار مع تطبيق Garmin’s عبر هاتفك الذكي، يبدأ سعر السوار من 149$ مع توافر العديد من النماذج منه بمختلف المميزات والخصائص مع زيادة في الأسعار بين النماذج ليصل سعر أحد النماذج حوالي 300$، السوار يتضمن خاصية مقاومة الماء على عمق 50 متر تحت الماء، السوار من المتوقع أن يستمر لمدة تصل إلى سنة.

– شراء سوار  GARMIN VIVOMOVE

المصدر 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *