الهواتف النقالة

لينوفو تكشف عن هاتف Moto G4 Play رسمياً في مؤتمرها اليوم

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن مجموعة جديدة من هواتف Moto G، إلى جانب هاتف Moto G4 Play الذي يأتي بمواصفات متوسطة تحاكي هاتف Moto G4 مع شاشة بحجم 5 أنش، وسعر معقول يستهدف الأسواق الناشئة.


اعلان





قدمت شركة لينوفو هاتف Moto G4 Play اليوم مع رقاقة معالج سناب دراجون 410 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 2800 mAh، هذا إلى جانب اكسسوارات تباع على حدا تقدم الدعم للهاتف ب 10 واط من الشحن، لتوفر ساعات من الشحن للهاتف بعد الشحن لمدة دقائق فقط.

Moto-G4-Play-back

ويأتي هاتف Moto G4 Play بتصميم هاتف موتو G الذي أطلق في عام 2015 مع شاشة بحجم 5 أنش، لكن مع وزن أخف للهاتف انخفض إلى 137 جرام وتصميم نحيف بسمك 9.9 مم.

الهاتف يأتي أيضاً بشاشة HD وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، وفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع السعة التخزينية، إلا أن مواصفات الكاميرة الخلفية تنخفض في الهاتف من 13 ميجا بيكسل لإصدار العام الماضي إلى 8 ميجا بيكسل في Moto G4 Play هذا العام، وتأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكة 4G LTE، مع نظام الأندوريد 6.0.1 Marshmallow.

Moto-G4-play

لم تكشف لينوفو عن تسعير هاتف Moto G4 Play إلا أن الشركة أكدت أنه أحد الهواتف ذات التسعير المعقول، الذي تستهدف به الأسواق الناشئة، لذا من المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلى 120$، على أن يتوفر في الأسواق قبل نهاية صيف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق