تقنيات متفرقة

كل ما تود معرفته عن مؤتمر Google IO السنوي

خلال مؤتمر Google IO سيتم إصدار الكثير بشأن نظارات الواقع الافتراضي Android VR التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، وسيتم الحديث أيضًا عن الكثير من المعلومات بشأن نظارات الواقع الافتراضي، نظارات الواقع المعزز ونظارات الواقع المختلط (الافتراضي والمعزز)، فهذا الأسبوع من الواضح أنه سيتم الإفصاح عن الكثير من الأمور بشأن عالم الواقع الافتراضي.

io 2016


اعلان





الشئ الأكثر غموضًا من هذا المؤتمر أن ترى من ضمن قائمة جلسات المؤتمر جلسة  Google VR التي من المحتمل أن يتم بثها للعالم خلال موقع Google I/O في تاريخ 19 مايو في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت دول المحيط الهادي.

سيقام هذا الحدث في Amphitheatre وهو نفس موقع العرض التقديمي لجوجل Google Keynote حيث تم إستضافة الرئيس التنفيذي لجوجل ساندر بيتشاي قبل عدة أيام.

الدورات المتعلقة بالواقع الافتراضي خلال مؤتمر Google I/O لعام 2016:

  1. جلسة تقديم مشروع التعلم Tango Area Learning
  2. VR at Google
  3. مشروع فريق المطورين Tango Developer Panel
  4. VR & Cinema
  5. الجديد في مشروع What’s new with Project Tango) Tango)
  6. جلسة  6degrees of freedom gaming in Android with Project Tango
  7. Live coding: جعل الواقع الافتراضي على هيئة ألعاب. GOOGLE BOX

سوف يتم تقديم القليل من المعلومات الثمينة خلال جلسة  VR at Google مثل  تقديم فكرة عمل نظارات الواقع الافتراضي، والمعلومات الجديدة التي تم تعلمها وإلى أين يتجه مجال الواقع الافتراضي، وسوف تلاحظ أنه لا يتم الإشارة لنظارة الواقع الافتراضي Cardboard في أين من عناوين الجلسات.

خلال جلسة “Area Learning” فسوف تشبه المناقشة ما تم مناقشته في مقال Moto X Tango والتي تحولت إلى أن تكون معظمها حديثًا حول هاتف لينوفو.

من المتوقع خلال جلسة Tango’s Area Learning تسمح بإرفاق الأشياء الافتراضية للعالم الواقعي والتي تجعلك تجلس في مكانك حتى عند إعادة تشغيل التطبيق، تصميم تجارب جديدة ومعرفة الموقع الحقيقي لكل لاعب ، والاستمرار في تجربة الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز.

back nexus 6p

من المتوقع أن يتم الإعلان عن شئ ما بخصوص أجهزة Nexus ونظام Tango وهناك احتمال واضح برؤية سماعات الواقع الافتراضي Android VR .

من المحتمل أن يتم الحديث عن المتصفح كروم خلال جلسات المؤتمر، ربما يكون حديثًا بشأن تصميم جديد للخدمة السحابية أو تصميم جديد للمتصفح على الهاتف.

خلاف ذلك، من المتوقع أن تكون هناك جلسات خاصة بشأن الألعاب، أنظمة اندرويد الخاصة بأجهزة التلفاز Android TV ونظام اندرويد نفسه والمزيد من الاعلانات والتصميمات الجديدة والكثير من التقنيات المتفرقة والأشياء حول شبكة الانترنت.

من المتوقع أن نرى مزيد من التفاصيل حول نظام اندرويد N، لهذا من الواضح أن جوجل في محاولة منها للسيطرة على أنظمة تشغيل الأجهزة.

ومن المتوقع أيضًا أنه خلال Google’s keynote سوف يتم التركيز حول الحديث عن نظام اندرويدN وربما يتم الكشف عن نظارات Android VR وربما يأتي مزيد من التفاصيل حول لعبة الواقع المعزز Pokemon GO أو نظارات Cardboard.

pokemonar 1

موعد مؤتمر Google I/O لعام 2016 يبدأ في يوم 18 مايو وينتهي يوم 20 مايو.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق