تقنيات متفرقة

قوقل تبحث تغيير لون نتائج البحث من الأزرق إلى الأسود

ترغب قوقل دائما في أن يكون لها الريادة في تجربة كل جديد في محرك البحث الخاص بها، واليوم بدأت شركة قوقل في اختبار جديد في تغيير لون نتائج البحث من الأزرق إلى الأسود.


اعلان





تصميم وبناء صفحة نتائج البحث لقوقل من أكثر الأشياء التي حظت بالكثير من التغييرات والتحديثات في تاريخ الإنترنت، لذا كانت مفاجأة جديدة ظهور محاولة لقوقل في تغيير لون الرابط للون الأسود.

Google

عند كتابة كلمة أو جملة عبر قوقل يظهر لغالبية المستخدمين عشرة روابط مع اسم الرابط باللون الأزرق، وURLباللون الأخضر، وقد ظهر لبعض مستخدمي Telegraph وشبكة تويتر الاجتماعية، التجربة العملية لتغيير الرابط إلى اللون الأسود مؤخراً.

إلى الأن لا يمكن التأكيد حول السبب الرئيسي لهذه التجربة العملية لتغير لون الرابط، وما إذا كانت التجربة تهدف تقرير ما إذا كان المستخدم يفضل استخدام نتائج البحث باللون الأسود، أو نتائج البحث التي تتخذ اللون الأزرق، حيث قامت الشركة باختبار مجموعة متنوعة من الألوان في نتائج البحث مع مئات المستخدمين للإنترنت في الوقت الحقيقي، حتى العام الماضي تم التركيز على علامة تبويب بارزة مع خطوط حمراء، والآن الأزرق، وخلال عام 2009اختبرت قوقل 41لون مختلف للون الأزرق لإعلانات Gmailوروابط نتائج البحث، وهو تغيير أضاف للشركة 200مليون دولار عائدات إضافية من الإعلانات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا في بريطانيا و نتائج البحث عندي بل لون الاسود لكني افضل اللون الازرق الصراحة الاسود مزعج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق