التطبيقات

فيديو يكشف عن تحول تطبيق الإنستقرام إلى التصميم الجديد

استعرض الانستقرام على حسابه الرسمي اليوم التغييرات التي تطرأ على تصميم الانستقرام، والتي كشف عنها تطبيق الانستقرام من خلال فيديو يظهر تحول الانستقرام إلى التصميم الجديد.


اعلان





ويشهد التصميم الجديد للإنستقرام تحديث للايقونات، وتحديث لتصميم التطبيق، الشعار، وهي تغييرات مستوحاة من أيقونات التطبيق السابقة، لكن بتصميم أبسط لشعار وأيقونة التطبيق.

كما سترى أيقونات جديدة للتطبيقات الأخرى الإبداعية مثل Layout، Boomerang، Hyperlapse، ولم تشمل التحديثات الواجهة فقط، ولكن تم إجراء تحسينات على شكل انستقرام من الداخل أيضاً، مع تصميم بسيط يركز بشكل أكبر على الصور والفيديو بدون أن يغير ذلك طريقة تصفحك والبحث عبر التطبيق.

Instagram-tumblr

وصرح إنستقرام من خلال الحساب الرسمي على Blog أن التحديث يأتي بناء على تطور مجتمع إنستقرام خلال الخمس سنوات الأخيرة من مكان لمشاركة الصور لأكثر من ذلك بكثير، فالمجتمع العالمي يتشارك في أكثر من 80مليون صورة وفيديو كل يوم، لذلك يأتي التحديث ليعكس قصصك بشكل نابض بالحياة أكثر.

Instagram

كما ساهمت الصور المليئة بالألوان المفعمه بالحياة في اختيار التصميم الجديد، حيث جعلت من موقع انستقرام مكان لاكتشاف عجائب العالم بكل صورة وفيديو بأدق التفاصيل، إلى الأحداث الكبيرة ليفتح نافذة أمام الكثير من الأشخاص لتوسعة خبراتهم والتواصل بطرق جديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق