نظارات الواقع الافتراضي

عملاق الحاسبات Acer تدخل إلى تقنية الواقع الافتراضي من جديد في StarVR

قدمت شركة Acer خلال الفترة الماضية حاسبات الألعاب المجهزة للعمل بشكل مباشر مع نظارات الواقع الافتراضي، إلا أن عملاق تصنيع الحاسبات لن تكتفي بتصنيع حاسبات الألعاب المخصصة للواقع الافتراضي فقط، حيث كُشِف مؤخراً عن تعاون مشترك مع Starbreeze لإطلاق نظارة للواقع الافتراضي.

تجذب تقنية الواقع الافتراضي الكثير من عمالقة التكنولوجيا في الآونة الأخيرة، وشركة Acer تشترك من جديد في هذه التقنية مع شركة Starbreeze لتصميم وتصنيع وتسويق نظارة StarVR القادمة للواقع الافتراضي.

starbreeze-starvr

وقد كشف عن هذ الاخبار عبر موقع Payday 2 game، الذي أكد على أن Acer ستكون جزء مهم في نظارة الواقع الافتراضي StarVR القادمة، بعد أن قدمت مجموعة مميزة من حاسبات الألعاب التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي بكل المواصفات المطلوبة والتي أطلق عليها VR-ready PC.

جدير بالذكر أن شركة Acer هي أحد الشركات المصنعة للحاسبات التي تحاول الدخول إلى تقنية جديدة ومجال جديد للحصول على عائدات وأرباح للشركة نظراً للإنخفاض الملحوظ في مبيعات الحاسبات بشكل عام في الفترة الأخيرة، وتعد تقنية الواقع الافتراضي هي المجال الأكثر تطور في الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى فإن شركة Starbreeze ستحصل على دعم أكبر خلال الفترة القادمة بشكل خاص مع اشتراك واحدة من عمالقة التكنولوجيا Acer معها في تصميم النظارة القادمة، هذا إلى جانب وجود حليف سابق للشركة Toshiba مما يعزز أسهم الشركة في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *