التخزينتقنيات متفرقة

سامسونج تكشف عن 750 EVO بسعة 500 GB للأسواق الناشئة

لا شك أن التخزين في الذاكرة الفلاشية SDD أكثر كفاءة في دعم المستخدم بأداء عالي بشكل خاص عند الحاجة إلى تخزين البيانات بشكل سريع في المهام المختلفة، إلا أن ذاكرة SSD عرفت دائماً بالتسعير المرتفع في الأسواق، لكن سامسونج تقدم إصدارها الجديد من SSDبسعة 500 جيجا بايت وبسعر تستهدف به الانتشار عالمياً.


اعلان





أعلنت شركة سامسونج مؤخراً عن أحدث منتجاتها من SSDفي ذاكرة 750 EVO الجديدة التي تتميز بسعة تخزين 500 جيجا بايت، والتي تستهدف بها سامسونج تحقيق الانتشار عالمياً بذاكرة SSDالفلاشية مع أسعار جديدة في الأسواق يمكن أن تتوافق مع المستوى المطلوب في التسعير للأسواق الناشئة، كما تقدم سامسونج اختيارات أخرى في سعة 120 جيجا بايت، أو 250 جيجا بايت.

SSD-750-EVO-500GB

وتقدم سامسونج في الإصدار الجديد سرعة في قراءة البيانات تصل إلى 540 ميجا بايت في الثانية، وسرعة في الكتابة تصل إلى 520 ميجا بايت في الثانية، وهي مميزات مع تسعير جيد في 750 EVO تجعلها اختيار معقول للأسواق الناشئة، هذا إلى جانب قدرة على تخزين بسعة 500 جيجا بايت لدعم الألعاب التي تحتاج أداء أفضل في الوصول إلى البيانات بشكل سريع.

وتعد ذاكرة SSDاختيار أمثل في التخزين من HDD وذلك لما تتميز به ذاكرة SSD الفلاشية في سرعة التخزين والوصول إلى البيانات، كما أن لها القدرة على دعم الحاسب المميز بالقدرة المنخفضة، كما تعد التقنية المفضلة في التخزين للاعبين على شبكة الأنترنت.

وفي الإصدار الجديد الذي تقدمه سامسونج بسعة 500 جيجا بايت في 750 EVO سيكون هناك اختيارات أكثر للمستهلك في السعة التخزينية المطلوبة، والتي تجعل من السهل على المستخدم نقل كم كبير من البيانات من ذاكرة الأقراص الصلبة إلى الذاكرة الفلاشية بشكل سريع.

ومن المقرر أن توفر سامسونج ذاكرة 750 EVO في الأسواق بسعة 500 جيجا بايت بسعر 150$ تقريباً، على أن يتم إطلاقها إلى الأسواق في شهر يونيو، حيث من المقرر أن تتوفر في البداية في أسواق 50 دولة، من بينها أوربا، كوريا، الصين والولايات المتحدة، كما تتوفر في الوقت الحالي 750 EVO بسعة 120 جيجا بايت بسعر 55$، وبسعة 250 جيجا بايت بسعر 90$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق