الهواتف النقالة

سامسونج تطلق طبعة محدودة من هاتف Galaxy S7 Edge في شهر يونيو القادم

أعلنت سامسونج عن طبعة محدودة مميزة تطلقها خلال شهر يونيو القادم لأحدث هواتفها الراقية Galaxy S7 Edge مع ثيم مميز لشعار باتمان باللون الذهبي ولون أسود للهاتف بتصميم مميز فاخر يستحق الاقتناء.


اعلان





يفضل البعض اقتناء الهواتف الراقية التي تأتي بأعلى المواصفات للمستهلك، كما يبحث البعض الأخر عن هواتف بطبعة محدودة لن تنتشر بين الكثيرين، واليوم تكشف سامسونج عن طبعتها المميزة من هاتف Galaxy S7 Edgeالذي يأتي بعد تحالفها مع Warner Bros وDC Comics لإطلاق هاتف بشعار باتمان ولون أسود فاخر.

galaxy-s7-edge-edition-batman

شعار ذهبي أنيق على الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S7 Edge Injustice تطلقه شركة سامسونج لمحبي التميز والنماذج الحصرية من الهواتف الراقية، والذي استوحت الشركة تصميمه من اللعبة الشهيرة Gods Among Us، مع الفيلم الذي أطلق مؤخراً، كما أن التعاون بين سامسونج والشركات الأخرى تمهيداً لإطلاق النسخة الثالثة من Injustice لمنصة الأندوريد.

ومن المقرر أن تطلق طبعة هاتف Galaxy S7 Edge Injustice في شهر يونيو القادم في كلاً من الصين، سنغافورة، كوريا، أمريكا اللاتينية إلى جانب روسيا مع بعض الدول التي سيعلن عنها ايضاً في وقت لاحق، لذا لن تكون هذه الطبعة حصرية على كوريا فقط كما في طبعة Galaxy S6 Edge المميزة بثيم ايرون مان الذي أطلق في العام الماضي، لكن بالتأكيد لن تتوفر هذه الطبعة عالمياً أيضاً.

هذا كما تطلق سامسونج هاتف Injustice S7 Edge في مجموعة خاصة تضم شعار باتمان الذهبي، حافظة للحماية بشعار الهاتف، كما ستضم المجموعة في بعض الدول نظارة Gear VR للواقع الافتراضي، هذا كما يأتي الهاتف بثيم مميز للواجهة الرئيسية في الهاتف بشعار باتمان أيضاً، مع قيمة 100$ تقدم للمستهلك في اللعبة أيضاً، ومن المنتظر الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف وتسعير المجموعة والقائمة النهائية للأسواق التي سيتوفر بها الهاتف قريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياليت عندي إمكانية وارسل منه نسخه هدية للأستاذ أحمدابوعريكي في الكويت يستاهل ابو جابر كل خير…يحب منتجات بيت مان..له مني أجمل تخية وتقديز..إنسان جميل ومهذب..وذو إمكانية معرفية جبارة ..ماشاءالله عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق