تقنيات متفرقة

تقرير: سامسونج تسيطر على الحصة الأكبر من مبيعات SSD في العالم

مازالت عملاق التكنولوجيا تحقق نجاح كبير في الأسواق مع مبيعات أكثر من منتجات الشركة في العالم، واليوم كشف تقرير عن استحواذ شركة سامسونج على الحصة الأكبر في سوق الذاكرة الفلاشية SSD في العالم.


اعلان





كشف تقرير من شركة TrendFocus مؤخراً عن احصائيات مبيعات الشركات من الذاكرة الفلاشية SSD في العالم، والتي جاءت فيها سامسونج في المقدمة مع مبيعات وصلت إلى 12.93 مليون وحدة في الربع الأول من عام 2016 من إجمالي مبيعات عالمية من ذاكرة SSD وصلت إلى 30.77 مليون وحدة، أي أن سامسونج تحتكر نسبة 40% من المبيعات العالمية وهي نسبة كبيرة مقارنة بمبيعات العام الماضي التي وصلت إلى 9.42 مليون وحدة فقط.

TrendFocus-SSD-report

وفي المرتبة الثانية تأتي شركة SanDisk في نسبة وحدات ذاكرة SSD التي تم شحنها في الربع الأول من عام 2016 بنسبة 12.8%، لتأتي من بعدها شركة Lite-On بحصة سوقية بنسبة 11.4%.

samsung-ssd

وقد حددت هذه النسبة في مبيعات العملاق الكوري عن طريق مجموع الوحدات التي تم شحنها من ذاكرة SSD لصانعي الحاسبات من لينوفو، ابل إلى جانب HP، إلى جانب الشحن والمبيعات المباشرة إلى المستهلكين أيضاً، هذا ومن المتوقع أن تحقق ذاكرة SSD من الفلاشية الأخيرة من سامسونج 750 EVO، انتشار عالمي ومبيعات أكثر للشركة مع سعة تخزين 500 جيجا بايت وسعر معقول يستهدف الانتشار في الأسواق العالمية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق