إشاعات وتسريبات

تسريبات: Galaxy X هواتف سامسونج القادمة مع شاشة مرنة

كشفت أحدث التسريبات على شبكة الانترنت أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق الهواتف المميزة بالشاشة المرنة القابلة للطي في عام 2017، والتي من المقرر أن تحصل على اسم Galaxy X.


اعلان





يبدو أن العملاق الكوري لن تكتفي خلال السنوات القادمة بحصتها السوقية الحالية، حيث أشارت التسريبات إلى أن سامسونج تستعد إلى أن تنتقل بهواتفها الذكية إلى تقنية جديدة في الشاشة المرنة، كما نشر مؤخراً على Weibo توقعات تشير إلى أن سامسونج ستكشف عن خط انتاجها من هواتف Galaxy X وهي الهواتف المرنة القابلة للطي في عام 2017.

Samsung_Youm_Flexible

وقد شغلت تقنية الهواتف المميزة بالشاشة المرنة عمالقة التكنولوجيا منذ فترة طويلة، وقد كان لسامسونج محاولات في الشاشة المنحنية من الحافة الجانبية في هواتف جالكسي ايدج، إلا أن سامسونج ترغب في الانتقال إلى مستوى أخر من التقنية المرنة في العرض في الهواتف الذكية.

وقد اشير في موقع Weibo الاجتماعي أن هواتف Galaxy X تتميز بالشاشة المرنة مع دقة عرض 4K، لتدعم عرض عالي الجودة بنفس الكفاءة عند بدء طي شاشة الهاتف.

وقد كان لشركة LG محاولة أيضاً في تصميم هاتف مع شاشة مرنة في خط انتاجها من هواتف G Flex، إلا أن التسريبات تشير إلى أن سامسونج لديها تقنية أعلى يمكن أن تدعم طي شاشة الهاتف لأقصى حد، إلا أن هذه التوقعات مازالت غير مؤكدة في الوقت الحالي.

وقد أشار مصدر التسريبات إلى أن العملاق الكوري سامسونج ستطلق أربعة من الهواتف الراقية في عام 2017، على أن تكون هذه الهواتف من خط انتاج جالكسي في هاتف Galaxy S8، Galaxy S8 Edge، Galaxy Note 7 وأيضاً Galaxy Note 7 Edge، على أن تحصل هذه الهواتف على دقة وضوح 2.5K في شاشة Super AMOLED، هذا إلى جانب تقنية RBG subpixel لتحصل الإصدارات القادمة من هواتف جالكسي على أفضل عرض في الشاشة.

إلى الأن مازالت كل هذه التوقعات غير مؤكدة من شركة سامسونج، إلا أن ظهور الهواتف الذكية المميزة بشاشة مرنة قابلة للطي من سامسونج ستكون تقنية تستحق الاهتمام من العملاق الكوري.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق