إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ابل تتوجه إلى LG بجانب سوني لتصنيع كاميرة iPhone 7 المزدوجة

نشرت أحدث التقارير على شبكة الأنترنت مؤخراً، التي تؤكد على أن ابل ستتحول خلال الفترة القادمة من الاعتماد بشكل كامل على تقنية سوني في دعم نظام الكاميرة المزدوجة في هاتف الأيفون 7، لتدخل شركة LG في تصنيع كاميرة الأيفون 7 القادمة.


اعلان





كشف أحد المحللين مؤخراً على أن ابل قررت تحويل جزء من أعمالها إلى شركة LG في تقنية الكاميرة المزدوجة في هاتف iPhone 7 نظراً لتأخر شركة سوني عن جدول أعمال ابل المحدد في الإنتهاء من تطوير تقنية الكاميرة المزدوجة في الهاتف.

iphone-7-mockup

ويشير التقرير إلى أن شركة سوني لن تكون قادرة على تنفيذ الحصة المطلوبة للكاميرة المزدوجة بشكل كامل، وذلك نظراً للعائد المنخفض لتصنيع كاميرة شركة ابل، إلى جانب الأضرار التي لحقت بمواقع تصنيع مستشعرات الكاميرة المزدوجة عقب الزلزال الذي حل بمنطقة Kumamoto.

ويشير التقرير إلى أن الأسباب الأخيرة أدت إلى تحول ابل إلى الاعتماد على شركة LG في تصنيع الحصة الأكبر من كاميرة الايفون 7 المزدوجة.

وقد أعلنت شركة سوني خلال الشهر الماضي عن الاضرار التي لحقت بالمنشآت الخاصة بتصنيع منتجاتها في الزلزال الأخير، لكن دون التوضيح ما إذا كانت المنشأة المعنية بتصنيع مستشعرات كاميرة الأيفون من بين المواقع المتضررة، هذا إلى جانب أن شركة سوني قامت بإيقاف العمل في بعض المنشآت في أعقاب هذا الزلزال.

وتشير التوقعات أيضاً إلى أن ابل في طريقها لدعم الإصدار المميز بحجم 4.7 أنش من هاتف الأيفون 7 بخاصية التثبيت البصري في التصوير، وهي أحد المميزات التي اقتصرت في الفترة الماضية على هواتف الأيفون بحجم 5.5 أنش.

وقد أشارت التقارير في الفترة الأخيرة إلى أن ابل في طريقها لدعم الإصدار الأكبر حجما 5.5 أنش من هاتف الأيفون 7 بكاميرة مزدوجة، وقد أكدت التقارير الأخيرة على أن خاصية الكاميرة المزدوجة ستقتصر فقط على الإصدار الأكبر حجماً، هذا كما أشارت التسريبات الأخيرة على أن هذا الإصدار سيحصل أيضاً على الموصلات الذكية التي تميزت بها أجهزة الايباد اللوحية التي أطلقت في الفترة الأخيرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق