تقنيات متفرقة

تسريبات: سوني تطلق PS4.5 NEO في سبتمبر

كشفت أحدث التسريبات عن توقعات بإطلاق شركة سوني PlayStation Neo 4K المرتقب في شهر سبتمبر قبل نهاية هذا العام 2016.


اعلان





يبدو أن خطط مطوري الألعاب لوحدة PlayStation Neo القادمة ستتغير من جديد، فبعد أن اشارت التوقعات إلى موعد متأخر لإطلاق PlayStation Neo 4K، كشف أحد موزعي الألعاب في فرنسا عن توقعات بإطلاق مبكر لوحدة الألعاب المرتقبة في شهر سبتمبر.

PlayStation 4.5 NEO-rumoer

وقد انطلقت العديد من التسريبات والشائعات حول موعد إطلاق وحدة الألعاب المتوقعة من سوني PS4.5 NEO، والمواصفات المتوقع أن تضيفها شركة سوني إلى وحدة الألعاب القادمة، والتي اشير إلى أنها ستحصل على ميزة عرض بدقة وضوح 4K.

إلى الأن مازالت هناك الكثير من التوقعات حول المواصفات المرجحة في وحدة ألعاب سوني الجديدة PS4.5 NEO، والتي أشير إلى أنها ستحصل على تغييرات جذرية، لتكون وحدة الألعاب أكثر كفاءة وسرعة وقدرة على عرض عالي الجودة مع بطاقة رسوميات جديدة لوحدة الألعاب، ومعالج جديد أيضاً مع الميزة الأكثر أهمية في عرض بدقة 4K.

ويعد هذا الإصدار الجديد في وحدة ألعاب PS4.5 NEO، تحدي كبير لمطوري الألعاب لتطوير الألعاب المرتقبة في شهر أكتوبر للتوافق مع تقنية العرض 4K في وحدة الألعاب الجديدة، التي من المتوقع أن تصل إلى 60 إطار في الثانية في عرض ألعاب 4K.

جدير بالذكر أن الموعد المتوقع لإطلاق PS4.5 NEO في شهر سبتمبر قد يشير أيضاً إلى تغيير في موعد إطلاق PS VR، أو إلى أن وحدة ألعاب PS4.5 NEO ستكون مخصصة لألعاب الواقع الافتراضي، لذا من المنتظر أن تكشف سوني خلال الفترة القادمة عن خططها بشكل دقيق لوحدة ألعاب PS4.5 NEO المرتقبة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. 60 أطار مع دقة الشاشة 4K ؟؟!!
    حتى بطاقات العالية المستوى كبطاقة Nvidia Geforce Titan تواجه صعوبة في الحفاظ على 60 أطار مع دقة الشاشة 4K في معظم الألعاب الحديثة وهذه قيمتها 1000 دولار فما بالك في منصة الألعاب لا تتجاوز قيمتها 400 دولار!! إلا أذا كان قيمة المنصة 1500 دولار ولا أعتقد ان سوني ستقوم بشيء كهذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق