الهواتف النقالة

تسريبات جديدة حول هاتف OnePlus 3

على الرغم من عدم وجود أية معلومات مؤكدة حتى الآن بشأن موعد إطلاق هاتف OnePlus 3 (المتوقع أن يتم إطلاقه خلال الشهرين المقبلين)، فقد ظهرت العديد من التسريبات والشائعات حول العديد من المواصفات الرئيسية للجهاز وسعره المحتمل.

 

OnePlus 3 render


اعلان





من خلال الصور التي ظهرت في التسريبات الأخيرة تبين أن الجزء الأمامي من الجهاز يشبه تصميم هاتف OnePlus 2 مع وجود بعض الزوايا الحادة، ويحتوي على شاشة عرض AMOLED ويضم الهاتف زر رئيسي أسفل الشاشة، بالنسبة للجزء الخلفي من الجهاز فلديه عدد قليل من المواصفات التي تشبه هاتف OnePlus 2.

هاتف OnePlus 3 من الواضح أنه سيشبه من حيث التصميم هواتف HTC  أو الآيفون، يحتوي على مستشعرات الهوائي بشكل بارز ومميز، كما يحتوي على كاميرا رئيسية على شكل مستطيل تشبه الكاميرا الموجودة في هاتف One M9، بالإضافة إلى وجود شعار الهاتف بشكل بسيط ومميز.

في أسفل الهاتف يوجد ميكرفون، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع Type-C، يحتوي الجهاز على قارئ البصمات باللإضافة إلى شاشة AMOLED، وأشارت التسريبات الجديدة التي جاءت من مصدر موثوق أن الهاتف يعمل ببطارية بقوة 3000 mAh

على الرغم من أنها أخبار سيئة بأن يتم تقليص قدرة البطارية بعد أن أوضحت الشائعات السابقة أنه سيتمتع ببطارية 3300 mAh، إلا أن ذلك يتناسب مع حجم الشاشة الذي تم تقليصه إلى 5 بوصة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق