إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:هواوي تستعد لإطلاق هاتف Honor 8 قريباً بتصميم مميز

قدمت شركة هواوي اصدارات مميزة من الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، إلا أن بعض التسريبات التي انطلقت إلى شبكة الأنترنت مؤخراً، تشير إلى إطلاق هاتفها المرتقب Honor 8 بتصميم فاخر منافس في الأسواق.


اعلان





أشارت أحدث الشائعات التي وردت من الصين بأن هاتف Honor8 المتوقع إطلاقه قريباً، سيأتي بتصميم مميز مع شاشة بحجم أصغر.

Honor 8 -ruomer

تشير التوقعات إلى أن هاتف Honor 8 المرتقب من هواوي سيحصل على تصميم أفضل من الإصدار السابق له Honor 7، كما تشير الشائعات أن الهاتف يأتي مع شاشة بحجم 5.2 أنش، ورقاقة معالج هواوي Kirin 950 أو Kirin 955، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وكاميرة مزدوجة 12ميجا بيكسل في الجهة الخلفية، وكذلك منفذ USB C، كما سيدعم الشحن اللاسلكي، وسيكون بالهاتف مكبر بالأشعة تحت الحمراء، وبطارية بقدرة 3000mAh.

هذا كما تشير التسريبات إلى أن الجهة الخلفية من الهاتف ستغطى بزجاج منحني 2.5D، لذا من المتوقع أن يضم الهاتف إطار معدني، وهي مواصفات تشير إلى أن هاتف Honor 8 سيحصل على أحد أفضل التصاميم في الهواتف الذكية.

لكن يبقى بالطبع الحكم النهائي للمستخدم عند الكشف عن الهاتف الجديد قريباً، حيث تم الإعلان عن الاصدار السابق من الهاتف خلال شهر يونيو من العام الماضي لذا من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد خلال الشهر القادم، لذا نتوقع تسريبات أكثر حول هذا الهاتف خلال الأيام القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق