إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:مايكروسوفت تقدم ميزة النقر المزدوج لتنشيط شاشة هواتف ويندوز

كشف أحد مهندسي مايكروسوفت مؤخراً أن عملاق البرمجيات تخطط لإضافة خاصية النقر المزدوج لتنشيط شاشة الهواتف التي تعمل بمنصة تشغيل Windows 10 خلال الفترة القادمة.


اعلان





أكد Goran P من مايكروسوفت أن خاصية التنشيط السريع المزدوج على شاشة هواتف ويندوز10 هي أحد المميزات التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي، لتكون من بين المميزات التي تقدمها الشركة خلال التحديث السنوي لمنصة تشغل Windows 10 Mobile.

lumia_950-windows 10

وتعد ميزة النقر المزدوج لتنشيط الشاشة، أحد المميزات التي عرفت بها بعض هواتف الأندوريد، بشكل خاص الهواتف المميزة بالشاشة كبيرة الحجم ومنها HTC التي عرفت في خط انتاج الشركة من هواتف HTC One، حيث تقدم هذه الميزة الدعم للمستخدم لتنشيط سريع جداً لهذه الهواتف، وقد حصلت العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد أيضاً على هذه الميزة منها LG، One Plus إلى جانب البلاك بيري أيضاً.

وقد استعرض Goran P ميزة النقر المزدوج على شاشة ويندوز 10 من خلال فيديو يظهر هذه الخاصية على هواتف ويندوز، ومدى كفاءتها في العمل بشكل سريع على تنشيط الشاشة، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً للنقر المزدوج لنقل الشاشة إلى وضع الاستعداد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اخي هذه الميزه موجوده منذو سنوات حتى في هواتف اشا وايضا في اول هواتف لوميا وانا لحد الان موجوده على هاتفي فهي ليس بجديده

  2. الميزة متوفرة عندي من زمان من أيام ما كان عندي Windows Phone 8 ودلوقتي الجهاز يعمل بنظام Windows 10 Mobile ومازالت الميزة موجودة

  3. مايكروسوفت , تركز على امور غير مهمه جدا , هناك امور اهم من كذا بشكل يفترض على الشركة ان تركز عليها بشكل كبير وتوفرها للمستخدم , النظام ينمو بشكل بطئ
    تحتاج ان تلعن على تحديث ذو قفزة كبيرة جدا عشان تقدر تسابق الانظمة المنافسة , مو فاهم ليش بعض
    الشركات تحب تسوي الي تبغاه حتى لو مو في مصلحه المستهلك ,

    المليارات قاعده تصرف على نظام تشغيلي ضعيف ومازالت مستمر

    مثل سوني تقدم منتجات بجودة ضعيفه وبمواصفات اقل من منافسيها وبسعر غالي …….. وفي النهاية تقول تسويقنا ضعيف , محسسيني عايشين في كوكب اخر وتصدر منتجاتهم في كوكب اخر

    1. هلا فهد

      شبهت جهود مايكروسوفت بشركة سوني الضعيفة ….!!!!!
      من خلال تجربة , يا صديقي اجهزة سوني نعم غالية لكن بالجودة لا تقارن بشركات اخرى الا نوكيا , لكن في النهاية كل شخص له تجربة ووجهة نظر .
      لكن بخصوص اتجاه مايكروسوفت بالتطوير نعم , فهي متخبطة جدا ولغاية الان الويندوز فون لم يقدم الشيئ الذي يبهر بحق او على الاقل يتفوق على منافسيه , العملية قد تحتاج المزيد من الوقت والجهد ومعرفة كيفية الاستفادة من خبرة مايكروسوف العريقة في انظمة التشغيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *